العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

بوفون: أخشى من مصير كاسياس نفسه

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد الحارس الإيطالي بوفون الآن من أجل خوض المباريات الدولية مع منتخب بلاده من أجل تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وستكون أولى تلك المباريات مواجهة المنتخب الإسباني.

وفي مؤتمر المنتخب الإيطالي تحدث القائد عن حارس المنتخب الإسباني السابق إيكر كاسياس وعن عدم تواجده في تشكيلة الماتادور بالوقت الحالي وما حدث معه.

وقال جيجي حول ذلك: "أعتقد أن ما حدث ما كاسياس هو إنذار لي، هذه هي حياة الرياضي المحترف وأنا يجب أن أكون جاهزًا وأحضر لما هو قادم في الفترة المقبلة".

وبالحديث عن المباراة الأخيرة التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بفوز الطليان بهدفين مقابل لا شيء بدور ال16 في يورو 2016 الماضية أكد بوفون أنها كانت مباراة صعبة ومشحونة.

وقال: "كانت مباراة مليئة بالعصبية والتوتر وأنا أتذكر أن كلا الفريقين كانا أقوياء ولكن لا أتذكر ماذا حدث ذلك اليوم، لقد قدمنا هذا اليوم مباراة رائعة وظهرنا بشخصية قوية في الملعب وذلك ما سنحاول فعله في المباراة المقبلة أيضًا".

وفي الأخير قال: "أتوقع أن أرى المنتخب الإسباني في حال أقوى ويطمح من أجل الانتقام، نحن الآن فريقان جديدان تمامًا، هم لم ينسوا الهزيمة بالتأكيد ولذلك يجب أن نتحد ونقدم مباراة جيدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً