العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

حينما يلعب المنتخب الوطني

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

حينما يلعب المنتخب الوطني تذوب كل الألوان وتندمج كل المناطق وتذوب كل الخلافات أيا كانت، حينما يلعب المنتخب الوطني يمثل الأرض وكل فرد، حينما يلعب المنتخب الوطني يكون اللون لونا واحدا والطموح طموحا واحدا والهدف هدفا واحدا.

تفاعل المجتمع مع المنتخب الوطني يجب ألا يتوقف عما إذا كانت هذه اللعبة تستهويني، وإذا ما كانت هذه اللعبة من الألعاب الموجودة في النادي الذي تنتمي إليه منطقتي، وإذا ما كان من يلعب في المنتخب الوطني من الأهل والأقارب والمعارف أو أي شيء من هذا النوع.

أجمل ما رصدته شخصيا في استضافة البحرين تصفيات كأس العالم لكرة اليد للرجال (مرتين) والناشئين هو أن وجوها غير الوجوه المألوفة لي في مدرجات صالة كرة اليد شغلت مقاعد في صالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسى في كل المباريات.

هذه الثقافة، هي الثقافة المثالية التي يجب أن تبنى عليها النظرة السليمة للمجتمع حينما يلعب المنتخب الوطني، أقصد بالمجتمع كل الأفراد، المسئولين والمسئولين الرياضيين والإعلاميين والجمهور و(...).

أيام قليلة، ويشارك منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في البحرين، الكل مطالب بالوقوف خلف أبناء البحرين ومدربهم الوطني القدير، هذا المنتخب يمثل المستقبل لكرة القدم البحرينية ويجب أن يحظى بالدعم المجتمعي بكل أفراده.

انتخابات اتحاد اليد

ما بين رغبة الرئيس الحالي علي عيسى للبقاء في منصب رئاسة اتحاد اليد للدورة الثالثة على التوالي، وتأكد وجود رغبة لدى النائب ورئيس اتحاد السلة والطائرة سابقا عادل العسومي تأتي حالة الترقب والمؤشرات نحو جمعية عمومية ساخنة للعبة كرة اليد لم تحدث منذ سنوات.

وقد لا يكون الأمر مقتصرا على العسومي وعلي عيسى، أمامنا 4 أشهر كاملة لتحديد هوية الرئيس القادم والأعضاء القادمون.

القرار بيد الأندية، وهي أمام مسئولية كبيرة لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 م

      اصلي بحريني

      چفنا ما فعلة المنتخب اليد والطائرة وكيف تم اختيار الاعبين البارزين في الدوري نريد كرة القدم ان لايكون فيها محابات واقصد لابد اختيار الابرز في الدوري اذا ارتم منتخب مثل ٢٠٠٤ منتخب اصلي بحريني

    • زائر 2 زائر 1 | 6:38 ص

      منتخب الشباب كلهممممم بحرينين لعلمك

اقرأ ايضاً