العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

"الأشغال" تنهي الصيانة الوقائية لشبكتي الصرف الصحي والأمطار في شارع الإمام الحسين

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني شوقي منديل بأن الوزارة قد أكملت استعداداتها لموسم عاشوراء في محيط منطقة إقامة الشعائر الحسينية بشارع الإمام الحسين (ع) بالمنامة، والتي تشهد كثافة سكانية في هذا الموسم، وهو ما يتطلب توفير التسهيلات اللازمة لإقامة المراسم بشكل سلس وميسر.

وقامت إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي بتنظيف شبكات الصرف الصحي في شارع الإمام الحسين باستخدام صهاريج الضغط العالي، كما تم الانتهاء من أعمال الصيانة الوقائية لمحطات الضخ بالمنطقة، بالإضافة إلى تنظيف وصيانة فتحات تصريف مياه الأمطار والصيانة الوقائية لمحطات ضخ مياه الأمطار، وذلك حرصاً من الوزارة على توفير بيئة صحية للمواطنين والمقيمين والمشاركين في مراسم عاشوراء.

ودعا المنديل المواطنين والمقيمين إلى المحافظة على نظافة شبكات الصرف الصحي والأمطار والابتعاد عن السلوكيات التي تتسبب في انسدادات الشبكة وتعطيل أدائها كسكب الزيوت ورمي أعقاب السجائر والمخلفات الأخرى.

وأهابت وزارة الأشغال المواطنين والمقيمين بضرورة الاتصال المباشر بطوارئ شئون الصرف الصحي على الخط المجاني رقم 80001810 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر خدمة شكاوى الصرف الصحي الإلكترونية على موقع الوزارة الإلكتروني www.works.gov.bh أو عبر بوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:51 ص

      والشوارع الثانية في المنامة والقريبة من شارع الامام الحسين
      حالة مزرية وأين البلديه والاشغال
      لا ولا يزيد الطفحان الا في أيام عاشوراء
      اذهب يا شوقي منديل وأتمشى في شوارع المنامة
      شوارع لا تناسب عاصمة دولة متحضرة مثل البحرين

اقرأ ايضاً