العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ

عيسى بن راشد: دعم منتخب الشباب واجب وطني

فيما يواصل الأحمر الشاب تحضيراته

الشيخ عيسى بن راشد
الشيخ عيسى بن راشد

أكد النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة أن دعم ومساندة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستحتضنها مملكة البحرين من 13 لغاية 30 الشهر الجاري يعتبر واجبا وطنيا يستدعي التفاف كافة الجماهير البحرينية حول المنتخب.

وأضاف أن منتخبنا الشاب قادر على حمل لواء الكرة البحرينية في المعترك الآسيوي والمنافسة بقوة لحصد أحد البطاقات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية 2017 وخصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره الوفية.

وأوضح عيسى بن راشد أن منتخب الشباب يضم كوكبة من خيرة لاعبين، بالإضافة إلى جهاز فني وإداري وطني على أعلى المستويات وهو ما يستوجب دعم المنتخب والوقوف بجانبه ومؤازرته بقوة في المحفل القاري، داعياً الجماهير البحرينية إلى دعم المنتخب لتحفيز اللاعبين على الظهور بأفضل صورة.

وأكد بأن منتخب الشباب يعتبر مستقبل الكرة البحرينية وقد حظي بدعم كبير من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي سعى لتهيئة كافة الظروف المثالية للمنتخب الأمر الذي يبعث على التفاؤل بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية.

الأحمر الشاب يستعد

يدخل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مرحلة العد التنازلي النهائية لخوض غمار منافسات بطولة الأمم الآسيوية تحت 19 عاماً، محفوفاً بدعاء الأمهات ومحملاً بآمال الشارع البحريني الذي ينتظر وبشغف العودة المثالية للكرة البحرينية بعد سنين عجاف عانت فيها الكرة البحرينية الأمرين.

منتخبنا الشاب لكرة القدم يدخل هذه البطولة ملوحاً للجماهير بأن المرحلة المقبلة هي الأصعب والأهم في مشوار منتخب المستقبل الذي تنتظره لثلاث مواجهات في الأسبوع الأول من البطولة أمام منتخبات السعودية، كوريا الجنوبية وتايلند ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويستأنف الأحمر الشاب تدريباته اليوم بإقامة حصة تدريبية مسائية عند تمام الساعة الرابعة، وذلك في الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بعد أن منح الجهاز الفني راحة إيجابية للاعبين بعد المعسكر الداخلي الذي امتد لستة أيام خاض فيها المنتخب لقاءين وديين أمام المنتخب العراقي انتهى الأول إيجابياً بالتعادل بهدف لكليهما فيما انتهى الثاني بفوز العراق بهدف نظيف.

المدوب ينضم لطاقم المنتخب الوطني الشباب لكرة القدم

انضم الإعلامي محمد المدوب للطاقم الإداري بالمنتخب الوطني الشباب لكرة القدم، وذلك استجابة لطلب الطاقمين الإداري والفني لشغل مهمة المسئول الإعلامي بالمنتخب.

ويأتي اختيار المدوب لهذه المهمة باعتباره أحد الكفاءات الشابة المؤهلة أكاديمياً وعملياً لشغل مثل هذا الموقع مع المنتخبات الوطنية؛ نظراً لما يتمتع به من حيوية ونشاط وخبرة اكتسبها من خلال شغله منصب المسئول الإعلامي لعدد من المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات الخليجية والآسيوية، بجانب كونه المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول في عدد من المناسبات الدولية منها كأس الخليج الثانية والعشرين التي أقيمت بالرياض، وبطولة الأمم الآسيوية للرجال التي أقيمت في استراليا، بالإضافة إلى التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، ناهيك عن تأهيله من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر ابتعاثه لحزمة من الدورات التدريبية وورش العمل الخاصة بالمسابقات الدولية واعتماده منسقاً لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ 2013.

«العلاقات العامة» تزين مطار البحرين

زينت لجنة العلاقات العامة للبطولة الآسيوية للشباب، مطار البحرين الدولي بوضع بوسترات وبنرات خاصة بالبطولة لاستقبال الوفود الآسيوية التي بدأت بالتقاطر إلى البحرين منذ يوم أمس.

واستقبل فريق العلاقات العامة بقيادة رئيس اللجنة خالد خليل، مسئولي الاتحاد الآسيوي يوم أمس في مطار البحرين الدولي، وسط عبارات ترحيبية كبيرة.

وأكد خالد خليل أن اللجنة انتهت يوم أمس الأول بوضع بنرات خاصة بالبطولة، إضافة إلى مقر خاص بمستقبلي الوفود، وقال: «وضعنا مقرا خاصا بالبطولة بالتنسيق مع مسئولي مطار البحرين الدولي الذي وفروا كافة الدعم للجنة، وأود أن أقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على تعاونهم المستمر معنا».

وأضاف «انطلق عمل اللجنة في مطار البحرين قبل أيام، ويتواجد في المطار فريق كامل من العلاقات العامة لاستقبال الوفود الآسيوية من منتخبات ومسئولي الاتحاد الآسيوي، ونسعى لتوفير سبل الراحة لكافة الوفود المشاركة في البطولة عبر تسهيل الاجراءات وتوافر كامل المستلزمات الخاصة بنقلهم من المطار إلى مقر السكن». وتابع «سيتضاعف العمل في الأيام القادمة مع وصول المنتخبات المشاركة إضافة إلى مسئولي الاتحاد الآسيوي، ونحن على أتم الاستعداد لتوفير سبل الراحة لكافة الواصلين».

العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 ص

      مدناوي: كلامك عين العقل ولاكن الجمهور زعلان وعدم ثقه بالاتحاد من كثر الفشل الاداري والتخبط الزايد .. الله يرحم زمانكم رحلتو ورحلة المتعه الكرويه معاكم .

اقرأ ايضاً