العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ

منتخب البحرين للترايثلون يحقق المركز الأول في بطولة عمان الدولية للترايثلون

عوالي – المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق منتخب البحرين للترايثلون المركز الأول في بطولة عمان الدولية للترايثلون والتي شارك فيها أكثر من 120 لاعب، إلى جانب منتخب البحرين العديد من المنتخبات والفرق من مختلف دول العالم.

وتمكن لاعبوا المنتخب من إنهاء مسافة السباق والذي تكون من 750 متر سباحة و20 كيلومتر دراجة و5 كيلومتر جري إذ حقق عمر حمزة المركز الأول في السباق بزمن وقدره 1:21 ساعة ومحمد مبارك المركز الثاني بزمن 1:23 ساعة واحمد المحميد المركز الثالث بزمن 1:24 ساعة.

فيما حقق اللاعب عبدالله عطية المركز الأول في سباق الترايثلون الاولمبي والذي تكون من 1,5 كيلومتر سباحة و40 كيلومتر دراجة و10 كيلومتر جري بزمن 2:10 ساعة.

وبهذه المناسبة أهدى رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الانجاز الجديد لمنتخب الترايثلون إلى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تحقيق هذه الإنجازات المشرفة مشيدا بالنتائج اللافتة التي حقها المنتخب في البطولة والتي سطر فيها لاعبو المملكة أروع المستويات ونالوا من خلالها المراكز المتقدمة في مختلف الفئات المعتمدة بالبطولة.

وقال الشيخ صقر أن النجاحات التي تحققت جاءت ترجمة للدعم المتواصل من قبل الشيخ ناصر بن حمد لهذه الرياضة ومتابعة اللعبة بصورة مستمرة، مؤكدا أن توجيهاته الدائمة تعد طريقا للنجاح بالنسبة للرياضيين الممارسين لهذه اللعبة.

وأشار إلى أن مملكة البحرين لا تزال تواصل تسجيل حضورها المشرف في مختلف المشاركات المختلفة في رياضة الترايثلون، مؤكدا أن الإنجاز يضاف إلى سجل مملكة البحرين الحافل والمشرف في رياضة التراثيلون، مؤكدا أن هذه النتائج تدفع القائمين على اللعبة للمزيد من العمل على رفع المستوى العام لهذه الرياضة في  مملكة البحرين، والسعي إلى تعزيز الجهود في سبيل حصد المزيد من النجاحات المتقدمة التي تؤكد الريادة التي وصل إليها أبناء المملكة في هذه الرياضة.

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً