العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

30 أكتوبر الجاري انطلاقة دوري الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة دوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم اجتماعها الثاني مع مندوبي الفرق برئاسة مازن أحمد العمران في نادي ألبا بالرفاع، وذلك لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات للموسم الجديد والذي حدد انطلاقة مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على أن تقام بطولة السباعيات الافتتاحية للموسم في 27 أكتوبر الجاري، كما أجريت مراسم قرعتا الدوري والسباعيات.

وفي بداية الاجتماع عبر العمران عن جزيل شكره إلى شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" على استضافة على الاجتماع الثاني للجنة، وأثنى العمران على جهود الأعضاء ومندوبي الفرق على الكبيرة تجاه الاستعداد للموسم الجديد من أجل إنجاحه.

وبعد اطلاع اللجنة على ما وصلت إليه الاستعدادات والتحضيرات وتحديد موعد انطلاقة مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في نسخته 35، تم إجراء مراسم القرعة وهي كالتالي:

بطولة السباعيات المجموعة الأولى ضمت فرق: وزارة الأشغال والبلديات، الكهرماء، جيبك وطيران الخليج. المجموعة الثانية ضمت فرق: بابكو، ألبا، التطوير وممثلي الفرق.

وأما قرعة مسابقة الدوري فقد جاءت مواجهات الأسبوع بين: التطوير والكهرماء، جيبك ووزارة الأشغال والبلديات، بابكو وطيران الخليج.

وشهد الاجتماع حضور كلاً من رئيس اللجنة مازن أحمد العمران ونائب الرئيس يوسف سلطان وأعضاء اللجنة ومندوبي الفرق محمد إبراهيم، أحمد محمود، محمد مرتضى، محمود عباس، سيدفيصل حسين، جمال البلوشي، حسن قادري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً