العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

مساعد رئيس الأمن العام يترأس اجتماع الفرق واللجان المختصة بالتمرين الأمني المشترك بدول التعاون

ترأس مساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب رئيس لجنة الإعداد والتخطيط للتمرين الأمني المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية "أمن الخليج العربي 1" العميد الركن حمد بن محمد آل خليفة، صباح اليوم الأحد (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، اجتماع الفرق واللجان المختصة بالتمرين.

وتضمن الاجتماع بحث ومناقشة آخر التجهيزات والإجراءات التي تم اتخاذها في ضوء الزيارات الميدانية لموقع التمرين والمباني والمنشآت الخاصة بالمنطقة الميدانية، بالإضافة إلى التجهيزات التابعة للفريق الإداري وما تشمله من تجهيزات ومعدات تستدعيها ظروف التمرين وأهدافه.

وأوضح رئيس لجنة الإعداد والتخطيط أن الفرق واللجان المشاركة بالاجتماع، تقوم بالأدوار والواجبات المنوطة بها في إطار العمل المستمر على التحضير للتمرين ومتابعة آخر الاستعدادات، تمهيداً لرفع توصياتها في هذا الشأن إلى الاجتماع المرتقب للجنة العليا للتمرين.

ويأتي التمرين الأمني المشترك الذي يعد الأول من نوعه ويعقد على أرض مملكة البحرين بمشاركة الأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون الخليجي، في إطار تفعيل الاتفاقية الأمنية بين دول المجلس، ويهدف إلى تدريب مختلف العناصر الأمنية على كيفية التعامل مع كل الأحداث الأمنية ومن بينها مكافحة الأعمال الإرهابية، كما سيتضمن التمرين إقامة محاضرات وورش عمل لتوحيد مفاهيم العمل بين القوات المشتركة في التمرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:11 م

      شخبار

      اله بسأل شخبار قضية سب وقذف طائفة من قبل احد ...

اقرأ ايضاً