العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

سقوط عصابة الخنق والسلب في الشوارع المظلمة بالمدينة في السعودية

أطاحت شرطة منطقة المدينة المنورة في السعودية بتشكيل عصابي من 4 أفارقة متهمين بارتكاب 36 حادثة سلب من خلال وجودهم ليلًا داخل الأحياء ضعيفة الإضاءة واستهدافهم المشاة داخلها، ومباغتتهم بالاعتداء عليهم من الخلف وخنقهم بطريقة احترافية حتى يفقد المجني عليه الوعي، ثم يقوم الجناة بسرقة ما بحوزته من نقود وأجهزة، وقد تكرر وقوع حوادث السلب بهذا الأسلوب في حدود عدد من المراكز الجنائية والتي تكثر فيها الجالية الإفريقية، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "المدينة" السعودية اليوم الإثنين (10 أكتوبر / تشرين الأول 2016).

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة العميد فهد بن عامر الغنام إنه بعد ورود عدة بلاغات من أشخاص بتعرضهم للسرقة وجه مدير شرطة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني بتشكيل فريق بحث وتحرٍ وتم القبض عليهم وتتراوح أعمارهم ما بين (18 - 21) ومن خلال إجراءات الاستدلال الأولية مع المذكورين ومواجهتهم بالأدلة المؤكدة لارتكابهم للعديد من حوادث السلب أقروا بارتكابهم (15) حادثة سلب، حيث تخصص أحدهم بتولي دور مباغتة المجني عليهم من الخلف وخنقهم حتى الإغماء مستغلًا طوله ثم يقوم البقية بمساعدته.

كما اعترفوا بقيامهم بسرقة بقالة بأحد الأحياء وقد جرى حصر حوادث السلب التي ارتُكـبت بهذا الأسلوب الإجرامي وبلغ عددها (36) بلاغًا. وجرى بعثهم لهيئة التحقيق والادعاء العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً