العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

مدرب الأرجنتين يجري تعديلات واسعة في التشكيل استعدادا لباراغواي في تصفيات المونديال

أجرى المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني ادجاردو باوزا خمسة تغييرات على التشكيل التقليدي لفريقه، سعيا لتصحيح مسار الفريق في مباراته أمام باراغواي غدا (الثلثاء) في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، في ظل غياب النجم الكبير ليونيل ميسي.

وخلت قائمة المدرب الأرجنتيني من اللاعبين ماتياس كرانيفيتر وسيرخيو أغويرو، اللذين لعبا بشكل أساسي في المباراة الأخيرة، التي تعادلت فيها الأرجنتين مع بيرو 2-2.

وحل ايفر بانيغا ونيكولاس غايتان بدلا من اللاعبين المذكورين في التدريبات، التي خاضها منتخب "التانغو" أمس (الأحد) في المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأدخل باوزا تجديدات شاملة على الخط الدفاعي للفريق، بسبب الغيابات المؤكدة لبعض العناصر بسبب الإيقاف مثل بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري.

وقرر المدرب الأرجنتيني إشراك جابرييل ميركادو ومارتين ديميكيليس وماتيو موساشيو بجوار ماركوس روخو في الخط الخلفي.

وتسبب التعادل أمام بيرو في تعقيد مشوار المنتخب الأرجنتيني في التصفيات، وأحدث قلقا بالغا للجهاز الفني واللاعبين والجماهير قبل المباراة المرتقبة أمام باراجواي، التي يغيب عنها ميسي أيضا، بداعي معاناته من تمزق في الفخذ الأيمن.

ولم ينجح أغويرو بإقناع مدربه بأدائه خلال المباراة الماضية، حيث كان هذا هو اللقاء الأول بين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والمدرب الأرجنتيني، بعد أن غاب الأول عن المرحلة الماضية للإصابة.

وعلى جانب آخر، حل بانيغا مكان كرانيفيتير في تدريبات أمس بجانب ماسكيرانو لمنح الفريق قدرة أكبر على الاستحواذ على الكرة، والتواصل بشكل أوسع مع المهاجمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً