العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

بالفيديو والصور... فعالية عاشورائية تستقطب العشرات من الفتيات الصغار في بني جمرة

استقطبت فعالية عاشورائية عشرات الفتيات بقرية بني جمرة، وذلك تزامناً مع سلسلة فعاليات تنظمها الجمعية النسائية  بالقرية بمناسبة عشرة محرم.

وقال الرئيس المؤسس للجمعية النسائية سميرة الأدرج أن الفئة المستهدفة من هذه الفعالية بعمر 6 سنوات حتى 10 سنوات وبدأنا بالعام 2015 استهداف فئة أكبر سناً وهي من 9 سنوات إلى 14 سنة، وتتنوع الفعاليات من رسم وتلوين وغيرها من الأمور التثقيفية.

وتابعت "يبدأ البرنامج بعد صلاة العشاءين بساعة ويستمر قرابة الساعة والنصف، ويهدف هذا البرنامج للعمل على تثقيف هذه الفئة الأمر الذي سيخلق  جيلاً ناجحاً على كافة المستويات والأصعدة.

وبشأن ما يميز البرنامج عن غيره، أجابت الأدرج بأنه يتميز بأنه يحتوي مختلف الفعاليات في ساعة واحدة بحيث لا يصيبهم  ملل، وتتنوع الفعاليات في اليوم بعرض افلام حسينية وحوارات وورش عمل ومواهب وفي هذا العام اعتمدنا  أسلوب المجموعات كل منظمة معها ما يقارب 20 فتاة.

وختمت الأدرج حديثها بالقول: "نسعى دائماً بما يساهم في بناء المجتمع وبالذات المجتمع النسوي، ونعمل دائماً إن شاء الله على تطوير البرامج لتواكب تطور العصر".

 

#الوسط #البحرين #عاشوراء

A video posted by صحيفة الوسط البحرينية (@alwasatnews) on





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:51 ص

      حفظكم الله صغارنا وجعلكم من السائرين على درب آل للبيت عليهم السلام ، والشكر الجزيل للقائمات على هذه الفعاليات المباركة كما نخص بابشكر المصور القدير محمود عبد الجبار وجعله في ميزان حسناتكم

    • زائر 1 | 9:48 ص

      الله يعودكم ،،، فعاليه جميله ،،، الله يوفق الجميع ،،، اخر صوره جدا جميله ،، جمال جمري ماشالله

اقرأ ايضاً