العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

البحريني محمد الترك: سألجأ للقضاء لمن أساء لزوجتي دنيا بطمة

محمد الترك مع زوجته الفنانة دنيا بطمة
محمد الترك مع زوجته الفنانة دنيا بطمة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الإيجابية والسلبية على فيديوهات نشرها البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومدير أعمالها، على «انستغرام»، حيث حملت الفيديوهات كلاماً قاسياً رداً من الترك على بعض المسجات التي قيل انها مرسلة من دنيا بطمة الى حسابات وهمية وفيها تجريح للبعض.

وفي هذا الصدد قال محمد الترك في تصريح خص به صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم الاثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016): «والله تعبنا من بعض الأشخاص الذين يعبرون عن شخصياتهم المريضة ببعض التفاهات التي لا تمت للواقع بصلة، فما حدث ان هناك مسجات مزورة تم الترويج لها بانها من زوجتي دنيا بطمة وتحوي أموراً لا يمكن السكوت عنها، وفيها تجن واضح من اجل النيل من دنيا».

وأضاف: «قمة الهبل ان يقوم شخص بوضع اسم مزور على حساب بمواقع التواصل ويقوم بنشر الاكاذيب عليه ويحاول ان يشوه صورة الآخرين ويعتقد أننا لن نعرفه، نحن نعرف من وراء هذا الموضوع وسأتجه الى تقديم مذكرة للشرطة البحرينية واللجوء الى القضاء العادل لنأخذ حقنا، وفي النهاية القانون هو الفيصل في مثل هذه الامور»، وأجاب عند سؤالنا له: هل يعرف من يقف وراء هذا الموضوع؟ «بعد تقديمي للشكوى ستقوم الجهات المسؤولة بالإجراءات القانونية لإيقاف هذه التجاوزات غير المقبولة، وردي جاء لان الموضوع تجاوز حد الصمت».

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً