العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

سيرجي روبرتو وسيليسين ينضمان إلى لائحة المصابين في برشلونة

انضم الظهير الدولي الاسباني سيرجي روبرتو والحارس الهولندي ياسبر سيليسين إلى لائحة المصابين في برشلونة وذلك بحسب ما أعلن اليوم (الاثنين) بطل الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويعاني سيرجي روبرتو من تمدد عضلي في فخذه الأيمن تعرض له خلال تمارينه مع المنتخب الاسباني بحسب ما أشار برشلونة من دون أن يعطي أي تفاصيل عن المدة التي يحتاجها اللاعب البالغ 24 عاما من اجل التعافي من الإصابة.

ومن جهته، يعاني الحارس البديل سيليسين (27 عاما) من "التواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن" وسيغيب حوالي ثلاثة أسابيع بحسب النادي الكاتالوني الذي يفتقد أصلا خدمات الظهير الأيسر جوردي ألبا الذي تعرض الخميس الماضي لإصابة في فخذه خلال مباراة اسبانيا وايطاليا (1-1) في تصفيات كأس العالم وسيبتعد عن الملاعب 10 أيام.

كما يفتقد برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش الذي يعاني من إصابة في وتر اخيل، والمدافع الفرنسي صامويل اومتيتي (ركبة) وهما غابا عن منتخبي بلديهما في تصفيات مونديال روسيا 2018 التي تستكمل هذا الأسبوع.

وينتظر برشلونة بفارغ الصبر عودة نجمه المطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من تمزق عضلي في فخذه منذ 21 سبتمبر/ أيلول، لكن من المفترض انضمامه إلى زملائه في فريق المدرب لويس انريكي في الأيام القليلة المقبلة.

ويلعب برشلونة الذي يحتل حاليا المركز الرابع في الدوري المحلي، مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا السبت المقبل قبل أن يواجه مانشستر سيتي الانجليزي ومدربه السابق جوسيب غوارديولا في 19 الشهر الحالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً