العدد 5148 - الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1438هـ

النجمة الأميركية ليندسي لوهان ترتدي الحجاب!

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

فاجأت النجمة الأميركية ليندسي لوهان متابعيها بارتداءها الحجاب في أثناء مؤتمر صحفي عقدته في تركيا بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين هناك ، وذلك وفق ما نقل موقع قناة "روسيا اليوم" اليوم الثلثاء (11 أكتوبر / تشرين الأول 2016).

كما نشرت الممثلة الأمريكية مجموعة من الصور فى حسابها الشخصي على انستغرام وهي ترتدي الحجاب على الطريقة الإسلامية، من بينها صورة برفقة سيدة سورية التقتها في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارة مخيم اللاجئين.

وذكرت لوهان في تعليقها على الصورة  أنها أُعجبت بحجاب السيدة السورية التي تدعى عزيزة، والتي لم تتردد في منحها واحدا مثله، كما ظهرت في المؤتمر الصحفي بالحجاب ذاته، ما جعل صورها تنتشر في الكثير من المواقع الإعلامية.

وأوضحت لوهان أنها تأثرت كثيراً عند ارتدائها للحجاب الذي أرادت أن تعبر من خلاله عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء كبير، حسب تعبيرها.

وكانت النجمة الأمريكية قد وصلت منذ بضعة أسابيع إلى اسطنبول في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان لإحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي أوموت أكبولوت الذي كان في استقبالها في المطار عند وصولها.

ثم توجهت لوهان بعد ذلك لزيارة مخيم اللاجئين في عنتاب، عاصمة محافظة غازي عنتاب جنوب تركيا، بصحبة رئيسة البلدية، فاطمة شاهين، وقالت إنها تحث الدول الأوروبية والولايات المتحدة وتركيا على تحمل المزيد من المسؤولية اتجاه اللاجئين.

كما  تفقدت مرافق المخيم وزارت مدرسة ابتدائية ومرافق اجتماعية أخرى قدمت فيها هدايا للأطفال، ورددت لوهان بعضا من أغانيها مع الأطفال، كما لعبت معهم خلال الزيارة، وتعرفت على أفكار بعضهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً