العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

الجودر يبحث مع حياة بنت عبدالعزيز وناديي سار والبحرين تطوير منظومة كرة الطاولة

بحث أمكانية استضافة نادي البحرين لبطولة الأندية الخليجية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس نادي سار عباس عبدالوهاب ونائب رئيس نادي البحرين عبدالرحمن خشرم.

وخلال اللقاء بحث هشام الجودر مع حياة بنت عبدالعزيز التعاون المشترك بين وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة بما يضمن تهيئة الأجواء المثالية أمام منتسبي هذه الرياضة لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية المشرفة للبحرين كما تم خلال الاجتماع بحث أمكانية استضافة نادي البحرين لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة بالإضافة إلى مشاركة نادي سار في البطولة.

وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالعمل الجاد والمتقن من قبل حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس دارة الاتحاد الأمر الذي ساهم في تحقيق التطور الإداري والفني لكرة الطاولة البحرينية والارتقاء بمنظومة الاتحاد من كافة النواحي بما ساهم في إحراز منتسبي كرة الطاولة البحرينية للعديد من الإنجازات المتميزة.

ونوه وزير شئون الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي سار ونادي البحرين في سبيل الارتقاء بفرقهم الرياضية في لعبة كرة الطاولة لضمان تحقيق التنافسية على الألقاب المحلية والخارجية الأمر يؤكد بعد النظر الذي يتمتع به مجلس إدارة الناديين ورسمهما لخارطة الطريق التي توصل الفريقان إلى تحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبها، عبرت حياة بنت عبدالعزيز عن تقديرها إلى وزير شئون الشباب والرياضة على تعاونه التام مع الاتحاد في الجوانب المشتركة مؤكدة أن مجلس الإدارة حريص كل الحرص على الارتقاء بلعبة كرة الطاولة وتهيئة المناخ المناسب للارتقاء بها على مختلف الأصعدة.

ومن ناحيتهما أشاد عبدالوهاب وخشرم بدور وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه المستمر على التواصل مع الأندية الوطنية والوقوف على واقعها وتطلعاتها المستقبلية وتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لها الأمر الذي ساهم في تحقيقها للعديد من الإنجازات المتميزة على الجانب الإداري والفني.

وفي نهاية اللقاء تسلم وزير شئون الشباب والرياضة هدايا تذكارية من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ونادي سار. حضر اللقاء مدير إدارة شئون الأندية طارق العربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً