العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

بالفيديو... المكسيك تفوز وديا على بنما استعدادا لتصفيات المونديال

تغلب المنتخب المكسيكي مساء أمس الثلثاء "صباح اليوم الأربعاء (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بتوقيت غرينيتش" على نظيره البنمي بهدف نظيف في مباراته التجريبية الأخيرة قبل انطلاق تصفيات اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل هدف المنتخب المكسيكي اللاعب أوريبي بيرالتا في الدقيقة 58 من هجمة منظمة قادها هيرفينج لوزانو من الناحية اليسرى ليمرر الكرة بعد ذلك بلمسة سحرية للاعب جيوفاني دوس سانتوس، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل تمريرة قطرية لبيرالتا ليسجل الأخير بكل أريحية في شباك منتخب بنما.

وكاد المنتخب البنمي أن يدرك التعادل في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب أرماندو كوبر، الذي قدم لقطة فنية رائعة قبل أن يسدد الكرة في اتجاه المرمى، ولكن الحارس المكسيكي موسيس مونيوز تصدى للتسديدة بكل براعة.

وحقق المنتخب المكسيكي أمس فوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب 2-1 على نيوزيلندا يوم السبت الماضي بمدينة ناشفيل الأميركية.

وبهذا الفوز، أسدل المنتخب المكسيكي الستار على جولته الاستعدادية لخوض منافسات "كونكاكاف" المؤهلة للمونديال، والتي تنطلق في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا