العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

بالفيديو والصور... مارادونا يسجل هدف عالمي في تدريبات لاتسيو

مازال الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا يتمتع بالقدرات المذهلة في كرة القدم على رغم عمره الكبير ووزنه الزائد، وأبرز ذلك في تدريبات فريق لاتسيو روما الإيطالي بالساعات القليلة الماضية.

وتداولت وسائل الإعلام والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في إيطاليا والعالم ،هدف رائع سجله النجم الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا في تدريبات فريق نسور لاتسيو من تسديدة رائعة ومتقنة سكنت المقص الأيسر للحارس.

وجاء هدف مارادونا الرائع بمرمى مدرب حراس مرمى فريق شباب لاتسيو " زابالا " وسط تصفيقات من المتواجدين بالتدريبات نظرا لجمال وروعة الهدف المسجل من قبل التاريخي دييغو، وسط أجواء رائعة للغاية.

ولاقى الهدف الذي سجله الأسطورة الكروية دييغو مارادونا أصداء واسعة وكبيرة بين جماهير كرة القدم العالمية وعشاقه سواء كلاعب أو مدرب، وأثنوا بشدة عليه وأكدوا بأنه مازال يتمتع بالقدرات الخارقة التي جعلته واحد من أفضل وأشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وقال مارادونا تعليقا على استضافة نادي لاتسيو لتدريباته بالساعات الماضية: "إنه لمن دواعي سروري العودة إلى إيطاليا صاحبة المكانة الكبيرة في قلبي والتدرب هنا مرة أخرى، أشكر نادي لاتسيو على حفاوته الكبيرة وضيافته الممتازة ولإتاحة الفرصة لي بالتدرب هنا مع ابني وأصدقائي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا