العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

أستون فيلا يعين ستيف بروس خلفا لدي ماتيو

أعلن نادي أستون فيلا الانجليزي لكرة القدم اليوم (الأربعاء) تعيين ستيف بروس مدربا لفريقه خلفا للايطالي روبرتو دي ماتيو الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي.

وبات بروس (55 عاما) رابع مدرب في مدى عام واحد يشرف على الإدارة الفنية لأستون فيلا الذي هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الأولي (الثانية عمليا).

ويعود بروس المدافع السابق لمانشستر يونايتد إلى التدريب منذ أن ترك هال سيتي في يوليو/ تموز الماضي بعدما قاد النمور إلى الدوري الممتاز.

وقال بروس في تصريح للموقع الرسمي لأستون فيلا "إنها فرصة رائعة. انه واحد من اكبر الأندية في هذا البلد. منحي هذه الفرصة لقيادة هذا الفريق أمر رائع".

وأضاف "أنا سعيد للغاية يمنحي هذه الفرصة وأتمنى أن انجح في مهمتي".

وسيقود بروس الذي سبق له تدريب برمنغهام سيتي، الغريم التقليدي لأستون فيلا، في الفترة من 2001 إلى 2007، مباراته الأولى السبت أمام وولفرهامبتون إذ يسعى فريقه الجديد إلى وضع حد لسلسلة من 9 مباريات من دون أي انتصار.

وكان المالك الجديد لأستون فيلا الصيني طوني تشيا تعاقد مع دي ماتيو في يونيو/ حزيران الماضي خلفا للفرنسي ريمي غارد الذي أقيل في مارس/ آذار قبل هبوط النادي لأول مرة منذ 1988.

وأراد تشيا إعادة أستون فيلا إلى الدوري الممتاز بأسرع وقت ممكن لكن الفريق لم يظهر أي علامات تحسن بقيادة دي ماتيو على رغم الأموال التي أنفقت من اجل إجراء تعاقدات جديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً