العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

محافظ المحرق يثمن دور وزارة الداخلية في إنجاح موسم عاشوراء

محافظ المحرق متفقداً مواكب العزاء برفقة نائب المحافظ ومدير عام مديرية شرطة المحرق
محافظ المحرق متفقداً مواكب العزاء برفقة نائب المحافظ ومدير عام مديرية شرطة المحرق

قدم محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم أهالي المحافظة الشكر والامتنان والتقدير إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ولكافة منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين على ما قدموه من خدمات أمنية ومرورية ساهمت في إنجاح موسم عاشوراء سواء في محافظات المملكة بشكل عام أو في محافظة المحرق بشكل خاص.

كما أثنى المحافظ على التزام رؤساء المآتم بالقوانين والإجراءات المتعلقة بهذا الموسم، وحسب ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع التنسيقي المشترك الذي عقدته المحافظة مع كافة الجهات ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أن الشكر موصول لكافة المؤسسات والوزارات الحكومية واللجان الأهلية والصناديق الخيرية والمآتم والمواكب الحسينية، مشيداً بدور بلدية المحرق والأوقاف الجعفرية وهيئة الكهرباء ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في إنجاح موسم عاشوراء.

جاء ذلك خلال التصريح الذي أدلى به محافظ المحرق بعد تفقده لمواكب العزاء رافقه في ذلك نائب محافظ المحرق العميد زهير العبسي ومدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العميد فواز الحسن، وقدم من خلاله الشكر لكافة أهالي المحافظة على تعاونهم في إنجاح هذه المناسبة، مؤكداً أن الالتزام بالقوانين هي سمة من سمات أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها، مشيداً بالروح الوطنية والوحدة واللحمة الأهلية خلال مواكب العزاء بالإضافة إلى حسن التنظيم.

واختتم المحافظ تصريحه بتقديم الشكر إلى القيادة، مكرراً الإشادة بالتعاون البناء مع كافة الجهات المعنية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة وهيئة الكهرباء والماء وبلدية المحرق والأوقاف الجعفرية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ورؤساء المآتم وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الموسم.

العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً