العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

بيتر تشيك: فينغر ومورينهو يتقاسمان كراهية الخسارة

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

اشتبك مدرب أرسنال آرسين فينغر ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو كثيرا خارج الملعب لكن حارس أرسنال بيتر تشيك يعتقد أن هذا الثنائي يتقاسم صفة مشتركة وهي كراهية الخسارة التي تمنحهما دافعا للنجاح.

وهناك منافسة شرسة بين فينغر ومورينهو منذ قدوم البرتغالي إلى انجلترا في 2004 وفي أحدث تبادل للضربات بينهما زعم كتاب صدر في وقت سابق من العام الجاري إن مورينهو كان يريد في لحظة ما "تحطيم" وجه المدرب الفرنسي.

وأبلغ تشيك البالغ من العمر 34 عاما الصحافيين في حدث ترويجي لأرسنال مؤخرا "إنهما مختلفان لكنهما يتقاسمان سمة مشتركة هي كراهية الخسارة".

وقضى تشيك معظم مسيرته تحت قيادة مورينهو في تشلسي قبل الانتقال إلى أرسنال تحت قيادة فينغر في 2015 ويعتقد أيضا إن الرغبة في تجنب الخسارة أبقت المدربين على قمة اللعبة لفترة طويلة.

وأضاف تشيك "اعتقد إنها القوة الدافعة وراء نجاحهما. لا يمكنك البقاء على القمة طويلا إذا لم تكن تملك الالتزام والنهم وإذا لم تفعل كل شيء لتجنب الهزيمة".

ويستضيف أرسنال صاحب المركز الثالث فريق سوانزي سيتي المتعثر في الدوري الممتاز يوم السبت بينما يحل يونايتد صاحب المركز السادس ضيفا على ليفربول الرابع على ملعب انفيلد يوم الاثنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً