العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

بالصور... حفل افتتاح معبر لكأس آسيا للشباب برعاية ناصر بن حمد


افتتحت مساء اليوم (الخميس) منافسات النسخة الـ 39 لبطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت19 سنة والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 30 أكتوبر الجاري برعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ستاد خليفة الرياضي شهد حفل الافتتاح الرسمي الذي أقيم بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة و الوزراء وكبار المسئولين الرسميين في الدولة، بالإضافة إلى عدد من القيادات الرياضية، ومسئولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي الاتحادات الوطنية القارية وأعداد جيدة من الجماهير.

وبدأ حفل الافتتاح الذي أقيم تحت شعار " شمس آسيا تشرق في البحرين" بدخول العلم الذي يحمل شعار البطولة في منتصف الملعب تبعه دخول طابور العرض وأعلام الدول المشاركة بمصاحبة الموسيقى، ثم دخول التعويذة قناص داخل أرضية الملعب وعرض أعلام الدول المشاركة بطريقة رائعة حول شعار البطولة، وأعقب ذلك دخول الفرقة الموسيقية لوزارة الداخلية ثم الترحيب بالجماهير وممثلي المنتخبات المشاركة عبر لافتة ترحيبية باللغة العربية والإنجليزية والترحيب كذلك بطريقة عفوية من خلال طفل وطفلة ارتديا الزي الشعبي البحريني، وتفاعلت الجماهير مع اللوحة الفنية المبسطة بصورة رائعة.

وأعقب حفل الافتتاح المبسط دخول المنتخبين البحريني والسعودي إلى أرض الملعب ايذانا بإنطلاق المباراة بين المنتخبين الشقيقين.

ونظمت حفل الافتتاح شركة (أي ام جي) المتخصصة في تنظيم الاحتفالات والمهرجانات الرياضية بمشاركة طاقم عمل إيطالي ومجموعة من المتطوعين البحرينيين ليصل عدد المشاركين إلى حوالي 150 شخصا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 م

      بطولة آسيا تحت 19 سنة مقامة في البحرين و القناة الرياضية لم تنقل المبارات ممكن أحد يعطيني تفسير لعدم النقل المباشر!!!!

    • زائر 3 زائر 1 | 7:23 م

      حقوق النقل في البطولات الآسيوية حصرية لشبكة bein sport

اقرأ ايضاً