العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

رئيس اتحاد السلة: البحرين باتت موقعا هاما لمختلف البطولات القارية والعالمية

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن استضافة المملكة لبطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم هو تأكيدا على قدرة البحرين على تنظيم مختلف البطولات القارية والعالمية، وإنها تمتلك المؤهلات والكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تشريف المملكة بالصورة المطلوبة، عبر استضافة مميزة للبطولة الآسيوية الأبرز على مستوى الشباب، مشيدا سموه بالجهود التي قام بها الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل إخراج البطولة بالصورة المطلوبة على المستوى التنظيمي.

وأشاد عيسى بن علي بالجهود التي قام بها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بالإضافة للجهازين الإداري والفني لمنتخب الشباب من أجل تهيئة المنتخب بالصورة المطلوبة من خلال المعسكرات و البطولات التي خاضها في الفترة السابقة، مؤكدا سموه أن إجتهاد اللاعبين سيكون له دور كبير في تحقيق النتائج الطيبة خلال البطولة الآسيوية للشباب.

وبين سموه أن الجميع يدعم استضافة البحرين لمثل هذه البطولات التي تساهم و بشكل كبير في تطوير الرياضة البحرينية ووضع مكانة خاصة لها على المستويين الإقليمي والدولي متمنيا التوفيق والنجاح للاتحاد البحريني لكرة القدم بتنظيم نسخة مثالية من البطولة وأن يقدم المنتخب الوطني للشباب المستوى المأمول منه خلال البطولة الآسيوية.

وأعرب سموه عن أمنياته القلبية بأن يقدم لاعبو منتخبنا الوطني المستوى الفني المنشود لتحقيق أفضل النتائج التي تعكس مدى تطور الكرة البحرينية، مؤكدا سموه وقوفه مع المنتخب قلبا وقالبا حتى تحقيق هذه النتائج المشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:10 ص

      صح السانك عزيزي

    • زائر 1 | 5:17 ص

      اذا كانت عندك ملاعب عدله ورعاة معتبرين وجماهير تملأ المدرجات وتصوير ونقل تلفزيوني محترف ومدخول مادي من البطولات .. بعدين قول عندك مؤهلات لإستضافة البطولات .. انتوا شعندكم غير التصريحات اللي ببلاش . واحد يصرح والثاني يصقل وراه

اقرأ ايضاً