العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

أنشيلوتي يطالب بايرن ميونيخ باستعادة أفضل مستوياته مع عودة روبن

ميونيخ (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، لاعبيه باستعادة أفضل مستوى للفريق خلال المباراة المقررة غدا السبت أمام آينتراخت فرانكفورت، وذلك مع استعادة النجم الهولندي آريين روبن لياقته وإمكانية عودته للمشاركة مع الفريق البافاري.

وخسر بايرن ميونيخ أمام أتلتيكو مدريد الأسباني في مباراته الماضية بدوري أبطال أوروبا وتعادل مع كولون في الدوري الألماني قبل فترة المنافسات الدولية، ولكن أنشيلوتي طالب لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بتصحيح المسار من خلال العودة لأفضل مستويات الفريق.

وقال أنشيلوتي "كانت هناك بعض الانتقادات. ويجب أن يشكل ذلك حافزا بالنسبة لنا".

وأوضح أنشيلوتي أن روبن ، الذي غاب عن منتخب بلاده مطلع هذا الأسبوع في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، "شارك في التدريبات خلال الأيام الماضية بدون أي مشكلات.. وبات جاهزا للمشاركة غدا".

وحقق بايرن ميونيخ 13 انتصارا خلال آخر 16 مباراة له أمام آينتراخت فرانكفورت بالدوري.

ومن جانبه ، قال نيكو كوفاتش المدير الفني لفرانكفورت "نرغب في تقديم أداء جيد والفوز بنقاط المباراة" أمام متصدر الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأضاف كوفاتش "لقد حصدنا سبع نقاط على ملعبنا أمام فرق منافسة جيدة للغاية، وبايرن ميونيخ يندرج في هذا الإطار. لن ننساق وراء الاندفاع الهجومي، وإنما سنعمل على تهديد المنافس من مختلف المراكز وتوجيه الهجمات من هنا وهناك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً