العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

علي بن خليفة: المملكة باتت حاضنة للفعاليات الرياضية المهمة

بعد منح البحرين شرف تنظيم "عمومية الفيفا الـ 67"

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي  بن خليفة آل خليفة، أن منح مملكة البحرين شرف تنظيم واستضافة اجتماع الجمعية العمومية العادي الـ 67 للاتحاد الدولي لكرة القدم العام المقبل (2017)، يعطي مؤشرا على أن البحرين أضحت حاضنة لمختلف الفعاليات الرياضية المهمة.

وقدم الشيخ علي التبريكات للقيادة الرشيدة وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة حصول البحرين على شرف تنظيم الاجتماع.

وأكد أن حصول البحرين على حق تنظيم هذا الاجتماع بالإضافة إلى العديد من الاستحقاقات الرياضية المهمة دليل على الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية عموما، ولكرة القدم خصوصا.

وأوضح أن ما قدمته البحرين من قدرات عالية خلال استضافتها للعديد من الأحداث في الفترات الماضية جاء ليؤهلها إلى احتضان اجتماع هام لأكبر منظومة تعنى بكرة القدم على المستوى العالمي.

وقال إن مملكة البحرين تزخر بالعديد من الكفاءات الإدارية والتنظيمية المتميزة التي ستكون جديرة باستضافة هذا الاجتماع، مؤكدا ثقته الكبيرة في أن البحرين ستنظم الفعالية وبنجاح لتؤكد الثقة التي أوليت لها من قبل أعضاء مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبين أن اتحاد الكرة حريص على تسخير جميع السبل الكفيلة بإنجاح الفعالية الكبيرة المقبلة، مؤكدا العمل وبشكل متواصل وكبير من الآن؛ تمهيدا لاحتضان اجتماع عمومية "الفيفا" للعام القادم.

وأشاد علي بن خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في دعم مختلف الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد القاري، مؤكدا أن وجوده على رأس الاتحاد الآسيوي صار مكسبا للقارة والاتحادات التي باتت وجهة للعديد من الفعاليات الرياضية الهامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:01 م

      انتو لول نقلو المباريات على الرياضي بعدين تكلم تصفيات على وزن آسيا او مو منقولة على الرياضية واللة انكم اتفشلون

    • زائر 1 | 12:14 م

      ترى كل السالفه قاعة مؤتمرات وسكن للوفود ..

    • زائر 2 زائر 1 | 1:46 م

      لا وكل هذا من فلوس المواطنين قيمة الدعم الي سحبوه من الناس يدفعونه بخاشيش لستقدام الفعاليات وتبيض الوجه

اقرأ ايضاً