العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

فزنا... لكن نبقى على الأرض

حسين الدرازي Hussain.Rashid [at] alwasatnews.com

.

نتيجة لافتة حققها منتخبنا الوطني للشباب بتغلبه الخميس على نظيره السعودي بثلاثة أهداف لهدفين، في افتتاح كأس آسيا للشباب لكرة القدم على أرض المملكة، وبعد مباراة (عصيبة) حبست الأنفاس وشهدت تقلبات عدة، لكن النهاية كانت سعيدة لمنتخبنا الذي سجل له أحمد محمد هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، لنخرج بثلاث نقاط ثمينة للغاية.

جميلة كانت الأجواء في المباراة، وخصوصاً أننا نستضيف لأول مرة بطولة لكرة القدم بهذا الحجم، إذ لم نستضف أي بطولة آسيوية للمنتخبات فيما سبق، وأعني هنا بطولة كأس آسيا للكبار أو الشباب أو الناشئين، إذ إن الكل كان سعيداً بالعمل في اليومين الماضيين وهذا ما لمسته من قربي وتواجدي في اللجنة الإعلامية، وإن شاء الله يتواصل هذا النجاح، وما أجمل أن يتم تتويج النجاح التنظيمي بوصول منتخبنا لمونديال كوريا الجنوبية 2017.

نعم فزنا على السعودية، نعم خطفنا 3 نقاط ثمينة للغاية، ولكن لابد أن نكون «على الأرض» ولا نطير فرحاً ولا نُبالغ كثيراً فيما حدث، طبعاً كان من حقنا أن نفرح، ومن حقنا أن نسعد وخصوصاً أن طريقة الفوز كانت مثيرة للغاية، وفي نهاية الأمر كل شيء له حدود، فنحن لم نفعل شيئاً إلى الآن، هي خطوة من 3 في الدور التمهيدي الذي يجب أن نركز على كيفية اجتيازه حالياً كهدف أولي، ومن ثم نبحث عما هو أبعد من ذلك.

مباراة السعودية، بعيداً عن أننا حققنا فيها 3 نقاط، استفدنا منها كثيراً، إذ لابد أن يكون التركيز حاضراً طيلة الدقائق التسعين، فالمباراة لم تنته بمجرد إحرازنا الهدف الثاني، وليس في كل مرة سينقذنا «صاروخ» في الوقت بدل الضائع مثلما حصل أمام الأخضر! بالذات كون كل المباريات القادمة ستكون أقوى مما سبق، مع ارتفاع حدة المنافسة أيضاً، وبداية من مباراة الأحد أمام كوريا الجنوبية، والتي لابد أن تكون لجمهورنا كلمة قوية فيها، فالحضور لم يكن بالقدر المطلوب أمام السعودية مع تقديم الشكر لمن حضر، ولكن غدا المطلوب مضاعفة العدد وعدم الاكتفاء بالحضور فقط، فالمنتخب بحاجة للدعم والتشجيع، ونلقاكم غداً.

إقرأ أيضا لـ "حسين الدرازي"

العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:24 م

      الأخ حسين الدرازي ،
      سؤال فقط ، كوريا الجنوبية ستنظم مونديال 2017 ، وحسب ما هو متعارف عليه أن البلد المنظم يشارك تلقائيا في المونديال بصفته البلد المستضيف ، إذن كيف يشارك في التصفيات المؤهلة للمونديال ؟ طيب لو لم تتأهل كوريا الجنوبية من هذه التصفيات أنها لن تشارك في المونديال وهي البلد المنظم ؟ أرجو الإجابة وشكرا

    • زائر 2 زائر 1 | 2:02 ص

      كوريا بتلعب يعني بتلعب سواء تأهلت أو ما تأهلت

    • زائر 3 زائر 2 | 3:33 ص

      السؤال موجه إلى السيد حسين الدرازي وليس لك . ولا تقعد تفتي. المعروف أن البلد المستضيف لا يشارك في التصفيات المؤهلة إلى المونديال. السؤال فعلا مطروح وبحاجة للإجابة.

    • زائر 4 زائر 3 | 3:54 ص

      اشفيك نافخ روحك اكثر من بطولة يشارك الفريق المستضيف وقطر في كرة اليد نفس الشي اول تابع وعقب اتكلم

    • زائر 5 زائر 3 | 5:45 ص

      منتخب كوريا متأهل أصلاً وهو يشارك من أجل الاستفادة والاحتكاك بالإضافة للمنافسة على كأس البطولة وحتى البحرين شاركت في تصفيات هذه البطولة وهي متأهلة لها أصلاً وكان ذلك للاستفادة الفنية من مباريات التصفيات

اقرأ ايضاً