العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

بالفيديو... المنتخب الأوزبكي يقلب تأخره إلى فوز على طاجيكستان

من لقاء أوزبكستان وطاجيكستان
من لقاء أوزبكستان وطاجيكستان

قلب منتخب أوزبكستان تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على طاجيكستان في اللقاء الذي جمعهما أمس (السبت) على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً.

وتقدم منتخب طاجيكستان بالهدف الأول عن طريق سادوف في الدقيقة 21، واستطاع منتخب أوزبكستان تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق سيدو جمول في الدقيقة 67 وجاسور بيك في الدقيقة 72. وحصد منتخب أوزبكستان 3 نقاط في رصيده ومنتخب طاجيكستان خالٍ من النقاط. وقال مدرب منتخب أوزبكستان جاسور عبدالرحيموف في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة إن سبب الفوز على طاجيكستان هو التكتيك الهجومي الذي انتهجه خلال المباراة التي وصفها بـ «الصعبة» بعد تخلف الفريق بهدف ومن ثم فوزه الرائع ليقلب الطاولة على منافسه ويحرز أول ثلاث نقاط في البطولة.

وأضاف أن منتخب بلاده استطاع أن يتحكم في مجريات المباراة وخصوصا في ظل تراجع طاجيكستان إلى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وبفضل التكتيك الهجومي الذي اتبعه تمكن من تحقيق الفوز على رغم تخلفه بهدف، مشيدا في الوقت ذاته بالأداء الذي قدمه منتخب طاجيكستان والذي كان ندا صعبا.

ولدى سؤاله عن المباراة القادمة أمام استراليا، أجاب «إننا ندخل كل مباراة بخطة وأسلوب محدد ونسير خطوة بخطوة ولا نستعجل النتائج... المنتخب الاسترالي خصم قوي ونحن نحترمه وسنتعامل مع كل مباراة بأسلوب محدد ونحن على ثقة بقوة فريقنا».

من جهته، عبر مدرب منتخب طاجيكستان فيتالي ليفجنكو عن أسفه الشديد للخسارة التي مني بها منتخب بلاده، مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية والأخطاء الدفاعية هي التي كلفت فريقه الخسارة.

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا