العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

فعاليات الدراغ والدرفت تعود إلى حلبة البحرين الدولية برعاية "إبراهيم خليل كانو"

تدعو شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، كافة عشاق سباقات الدراغ والدرفت لاختبار مهاراتهم في القيادة والدفع بسياراتهم ودراجاتهم النارية إلى الحد الأقصى لقدراتها في حلبة البحرين الدولية المزودة بكافة احتياطات السلامة والأمان، حيث ستعود فعاليات شركة إبراهيم خليل كانو للدراغ والدرفت هذا الشهر، والتي من المتوقع أن تستقطب المئات من هواة السرعة والسيارات.

وستُقام فعاليات الدراغ على مضمار ربع الميل في حلبة البحرين الدولية، والذي يتمتع بعضوية الشبكة العالمية للرابطة الوطنية لسباقات الهوت رود  (NHRA)، في حين ستُقام فعاليات الدرفت في مضمار خاص إلى جانب مواقف السيارات بحلبة البحرين الدولية.

 وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق الأول لسيارات تويوتا ولكزس بشركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، قائلًا: "تُمثل هذه الفعاليات للدراغ والدرفت فرصة رائعة لعشاق السرعة والإثارة للاستمتاع بالأجواء الحماسية للسباقات والتنافس في مضمار آمن عالمي المستوى ومجهز بكافة الإمكانات اللازمة لهذا النوع من الأنشطة. ومن منطلق حرص تويوتا الدائم على الالتزام بأعلى معايير السلامة، سيتم عرض أحدث موديلاتها على هامش الفعاليات، حيث ستُتاح للحضور فرصة الاطلاع على مزاياها الفريدة وما تتمتع به من المتانة وقوة تحمل لا تُضاهى، وهو ما يجعل من سيارات تويوتا الخيار الأمثل لهذا النوع من السباقات".

وعلى غرار المواسم السابقة، ستطبق أعلى معايير السلامة في كافة السباقات من أجل ضمان أقصى درجات الأمان لكل من السائقين والجمهور على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً