العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

"VIVA البحرين" تحصل على جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة عمل في الخليج"

حصلت VIVA البحرين على جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة عمل في مجلس التعاون الخليجي" للعام 2016، وذلك تقديراً للإنجازات التي حققتها في مجال تنمية الموارد البشرية. وقد تم تسليم هذه الجائزة المرموقة لـلشركة في الحفل الثالث لتوزيع جوائز "أفضل علامة تجارية كجهة عمل في مجلس التعاون الخليجي"، وبحضور كبار المسئولين في قطاع الأعمال من أنحاء المنطقة. وتم تنظيم هذا الحفل من قبل مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل وStars of the Industry Group، وإقرارها من قبل "الاتحاد الآسيوي للأعمال".

ومُنحت VIVA إشادةً متمثلة بتبنيها نهجاً مثالياً لتنمية قدرات الموظفين، واستقطاب وتوظيف الموظفين المثاليين وخلق فرص عمل مجزية على المستوى الخليجي، كما منحت تكريماً لجهود الشركة في إرساء أسس متينة في مجال الموارد البشرية، مما جعلها أفضل وجهة للعمل في الخليج العربي.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، محمد آل خشيل: "يسرنا الحصول على هذه الجائزة التي تمثل إشادة بسياسات الشركة في مجال الموارد البشرية ومعاييرها التنافسية العالية على مستوى المنطقة. فحصولنا على جوائز كهذه تعزز من التزامنا بتطوير العمالة وتحقيق إمكاناتهم الكاملة في قطاع الأعمال البحريني. ومن المؤكد أننا سنواصل الالتزام بمعاييرنا هذه في كل ما يتعلق بتطوير العاملين وتقدير جهودهم".

ومن الجوائز السابقة التي حصلت عليها VIVA في مجال الموارد البشرية "جائزة التميز في التدريب" في الحفل السنوي الثامن للمؤسسات المتميزة في مجال تدريب وتطوير الموارد البشرية في العام 2015، إضافة إلى إشادة خاصة متمثلة بتطوير وتحسين العمالة البحرينية في حفل توزيع الجوائز السنوية السابعة الذي نظمه المجلس الأعلى للتدريب المهني في العام 2014.

وتعتبر هذه الجائزة الثانية للشركة لهذا العام، حيث حصدت مؤخراً جائزة "أفضل خدمة رقمية" للعام 2016 خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً