العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

بالفيديو... طفلة بدون ذراعين تتعلم الأكل بقدميها!

كم هو صعب على الإنسان أن يكون قدوة للآخرين، وأن يصبح مضرباً للمثل في الشجاعة وقوة التحمل والصبر، وعدم اليأس من أي مصاب جلل قد يكون ألم به، صعب على إنسان بالغ كبير في السن فما بالك إن كان طفلاً صغيراً جاء إلى الحياة ليجد نفسه مختلفاً عن كل من يعرفه.

هي قصة طفلة روسية صغيرة لا تتجاوز الثالثة من العمر، حرك مقطع فيديو نشرته والدتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ملايين المتابعين، وشوهد أكثر من 38 مليون مشاهدة، لتصبح الفتاة مضرباً للمثل، وتتلقى ملايين الإشادات كما تم تداول قصتها على نطاق واسع لتحتل الصدارة عبر وسائل الإعلام العالمية.

 

 

ووفق تقرير ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الأحد (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، الوالدة Elmira Knutzen نشرت مقطع فيديو لابنتها الصغيرة Vasiliny، ابنتها التي تملك جمالاً لا تصفه الكلمات لكنها ولدت من دون ذراعين، وظهرت في المقطع وهي تكافج من أجل إيصال لقمة إلى فمها وهي تمسك بالشوكة بقدمها الصغيرة.

الامر بدا صعباً جدا عليها، يكون صعباً على الكبار فما بالك بصغيرة مثلها لكنها نجحت في أن تطعم نفسها بعد أن عدلت بقدمها الاخرى قطعة البطاطا الصغيرة التي أرادت أكلها، ولاقت تشجيعاً كبير من والدتها.

رواد مواقع التواصل اعتبروا الفتاة مصدر إلهام، ووجهوا الشكر لوالدتها على ما تقوم به من خلال تعليم ابنتها الاتكال على نفسها من الصغر والتسليم بالأمر الواقع لما حدث لها، وهو درس يجب على الكثيرين تعلمه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا