العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

وزير "العمل" يؤكد أهمية الاستثمار في العنصر البشري

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، افتتحت شركة زين البحرين "أسبوع المعرفة 2016"، الذي تنظمه الشركة للعام الثالث على التوالي، وذلك اليوم الأحد (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، في مقرها بضاحية السيف.

وتهدف الفعالية التي يتم تنظيمها سنوياً منذ العام 2014، إلى تسليط الضوء على جوانب إدارية واجتماعية واقتصادية بمشاركة الموظفين العاملين في الشركة، وتم تنظيم أسبوع هذا العام تحت شعار "الإبداع"، ويقدمه الخبير والمتحدث العالمي في مجال الإبداع هتندرا باتيل.

وبهذه المناسبة، أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدور المهم الذي تقوم به مؤسسات القطاع الخاص في تنمية المعارف والثقافة المجتمعية، ودعم برامج وأنظمة التوظيف والتدريب، مشيداً بحرص شركة زين على تنظيم هذه الفعالية السنوية التي تعكس اهتمامها ببناء القدرات، وتهيئة الكوادر الوطنية للمساهمة في خدمة المجتمع، فضلاً عن إسهامها في إنجاح البرامج التدريبية وصقل المهارات وتوجيهها نحو المزيد من التطوير، معتبراً أن الاستثمار في الموارد البشرية من أفضل الممارسات التنفيذية التي تدعم وتحفز مستويات الإنتاجية والأداء في العمل.

كما أشاد الوزير حميدان بجهود مدير عام زين البحرين محمد زين العابدين وأفراد الإدارة العليا في الشركة لدعم مثل هذه البرامج التطويرية التي تثري بيئة العمل، وتشجع الموظفين على التفاعل الإيجابي وفهم السياسات العامة للشركة. وأضاف أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تثمن الدور المهم الذي يقوم به شركائها الاجتماعيون في التدريب والتوظيف ودعم الاستقرار في سوق العمل، مؤكداً إيمانه بأهمية تكامل الأدوار لدفع عجلة التقدم الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

من جانبه، أعرب مدير عام زين البحرين عن جزيل الشكر لوزير العمل والتنمية الاجتماعية على رعايته للفعالية، مقدراً دور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم الموارد البشرية وتنميتها من خلال التدريب والتطوير المستمر، ومؤكداً حرص زين البحرين على توفير البيئة الصحية للعاملين لديها، وتقديم المبادرات التي تسهم في تطوير الموظفين وتدريبهم بما يتوافق مع الخطط الاستراتيجية للشركة.

يذكر أن أسبوع المعرفة هو عبارة عن ورش عمل يقدمها خبراء ومتحدثون عالميون بمشاركة موظفي الشركة، ويتم من خلالها التركيز على أحد الركائز الأساسية التي ترغب الشركة في تطويرها. وتمت تنظيمه العام الماضي تحت شعار تجربة العملاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً