العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

الخياط: اصدار 600 تصريح للجان العاملة المحلية في البطولة الآسيوية

وليد الخياط
وليد الخياط

أكد رئيس لجنة تقنية المعلومات والتصاريح وليد الخياط أن لجنته استخرجت ما يقارب من 600 تصريح لأعضاء اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم التي تحتضنها مملكة البحرين حتى 30 الشهر الجاري.

وأضاف بأن لجنة تقنية المعلومات والتصاريح التي تتكون من 8 أعضاء تقوم بمهام إدارية وتنظيمية كبيرة في سبيل تسهيل مهمة جميع الوفود الآسيوية، مشيراً إلى أن عمل لجنته ينقسم إلى قسمين، حيث أن الفريق المختص بالدعم التقني يضم 6 أفراد مقسمين إلى 3 أشخاص في ستاد البحرين الوطني و3 أشخاص في ستاد خليفة الرياضي لتقديم الدعم التقني اللازم.

وأوضح الخياط أن القسم المعني بالدعم التقني قام بتجهيز جميع مكاتب السكرتارية ومكاتب مراقبي المباريات والحكام والمركز الإعلامي ومنصة الإعلاميين بالأجهزة التقنية مثل اللابتوبات والطابعات والانترنت وجميع الأجهزة التقنية الأخرى التي من شأنها تسهيل مهمة أعضاء اللجان والإعلاميين.

وأما بشأن القسم الثاني من مهمة اللجنة فإنه يتخلص في استخراج تصاريح اللجنة المنظمة المحلية حيث تم إصدار ما يقارب من 600 بطاقة لمختلف اللجان العاملة مثل لجنة السكن والضيافة والعلاقات العامة والأمنية والإعلامية وغيرها من اللجان الأخرى، بينما قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإصدار التصاريح الخاصة بموظفيه إلى جانب لاعبي المنتخبات والأطقم الفنية والإدارية وممثلي وسائل الإعلام الخاصة.

وأوضح الخياط بأن كافة أعضاء اللجنة يقومون بالمهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار بهدف المساهمة في إنجاح الحدث القاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً