العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

بطولة هولندا: كرامر يهدي فيينورد فوزه التاسع على التوالي

أهدى ميتشل كرامر فريقه فيينورد روتردام فوزه التاسع على التوالي بعدما قاده لحسم مواجهته مع مضيفه نيميغن 2-1 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ووجد فيينورد، الحالم باحراز اللقب للمرة الاولى منذ عام 1999 والخامسة عشرة في تاريخه، نفسه متخلفا منذ الدقيقة 8 بهدف لمحمد رايحي ثم بدا فريق المدرب جيوفاني فان برونكهورست في طريقه لتلقي هزيمته الأولى للموسم قبل ان ينجح الدنماركي نيكولاي يورغنسن في ادراك التعادل في الدقيقة 79.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة خطف كرامر هدف الفوز التاسع لفريقه في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، مانحا اياه نقطته الـ27 من أصل 27 ممكنة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن اياكس امستردام الذي حقق بدوره فوزه السادس على التوالي وجاء على حساب مضيفه ادو دن هاغ بهدفين لديفي كلاسن (20) والبوركيني برتران تراوري (52).

وكان ايندهوفن حامل اللقب الخاسر الأكبر مجددا بعد اكتفائه بالتعادل للمرحلة الثانية على التوالي وهذه المرة امام ضيفه هيراكليس الميلو بهدف للاوروغوياني غاستون لوبيز (41) مقابل هدف للسويدي سامويل ارمنتروس (39)، ما تسبب بتراجعه الى المركز الرابع وتخلفه بفارق 9 نقاط عن فيينورد.

واستفاد هيرينفين من تعثر ايندهوفن ليتقدم عليه بفارق الاهداف وذلك بعدما تغلب بدوره على مضيفه غرونينغن بثلاثية نظيفة في مباراة اكملها صاحب الارض بتسعة لاعبين.

وتعادل الكمار الخامس مع فيتيس ارنهم 2-2، فيما تغلب اوتريخت على غو اهيد ايغلز 3-صفر ورودا كيركراده على مضيفه اكسيلسيور 1-صفر.

وتعادل تفنتي انشكيده مع تسفوله 2-2، وسبارتا روتردام مع فيليم تيلبورغ 2-2 ايضا.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- فيينورد 27 نقطة من 9 مباريات

2- اياكس 22 من 9

3- هيرنفين 18 من 9

4- ايندهوفن 18 من 9

5- الكمار 16 من 9

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً