العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

العاهل يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء

 

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر وتقدير من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك بمناسبة تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي الشورى والنواب، هذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فإننا، وقد تابعنا بكل التقدير الكلمة السامية التي تفضلتم جلالتكم حفظكم الله بإلقائها خلال تشريفكم حفل افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي الشورى والنواب، لنود أن نعبر لكم عن الاعتزاز برؤيتكم الحكيمة في تحديد أطر وملامح العمل الوطني للمرحلة المقبلة، وبما يهدف إلى مواصلة النهوض بالاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة وترسيخ ما ينعم به الوطن من أمن واستقرار.

إنَّ حرص جلالتكم وطموحاتكم النبيلة في مواصلة الارتقاء بالوطن على كافة الصعد وتحقيق الحياة الحرة الكريمة للمواطن البحريني في حاضره، وتأمين مستقبل أبنائه، إنما يشكل على الدوام نبراساً هادياً لكافة مساعينا، وتضافر جهودنا من أجل تحقيق النهضة والتقدم والنماء لبلدنا العزيز.

وإننا لنعتز كثيراً بإشادة جلالتكم السامية بشخصنا، وبدور وإنجازات الحكومة وهو ما يحملنا مسئولية مواصلة الجهد والعمل بكل ما أوتينا من إرادة وعزيمة للبناء على ما تمَّ تحقيقه، وبما يعزز الدور الحضاري لمملكة  البحرين.

كما ونود أن نعرب لجلالتكم عن فخرنا واعتزازنا الكبيرين برؤاكم الحكيمة الهادفة إلى مواصلة العمل على ترسيخ وتعزيز دور السلطة التشريعية دعماً للحياة الديمقراطية في مملكة البحرين، مؤكدين مواصلة الحكومة، وفي اطار اضطلاعها بمسئوليات العمل الوطني، لنهجها في التعاون القائم والمعهود مع مجلسي النواب والشورى دعما لهما في اداء رسالتهما النبيلة في خدمة الوطن والمواطن.

داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالتكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة النهضة والتقدم في بلدنا الغالي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

وبعث جلالة الملك المفدى برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، فيما يأتي نصها:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

                        

رئيس الوزراء

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بكل التقدير والاعتزاز تلقينا برقية سموكم إلينا المهنئة لنا بمناسبة افتتاحنا دور الانعقاد السنوي العادي الثالث من الفصل التشريعي الرابع لمجلس الشورى والنواب، والتي تطرقنا فيها إلى رؤية جلية للمستقبل، من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة، وحرصنا على أن ننوه بما يتنعم فيه وطننا من أمن وأمان.

 وأن إشادتنا بشخصكم الكريم لهي كلمة حق تقال لسموكم وأنتم أهل المسئولية ولتحقيق الدور الحضاري لمملكة البحرين.

إنما أشرتم إليه من دور السلطة التشريعية ليجعل المراقبين يتوقعون مستقبلاً أكثر ازدهاراً وعلاقة وثيقة بين السلطتين، التشريعية والتنفيذية في سبيل خدمة الوطن ومستقبله.

ونسأل الله عز وجل أن يحيطكم برعايته وأن يسبغ عليكم موفور العافية وأن يمد في عمر سموكم ذخراً لهذا الوطن من أجل مواصلة السير في طريق البناء

والتقدم والازدهار.

دمتم يحفظكم الله.

حمــد بـن عيسـى آل خليفــة

ملـــــــــك مملكـــــة البحـــريــــن





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً