العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

العاهل يتلقى برقية شكر من ولي العهد

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر وتهنئه من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي الشورى والنواب، هذا نصها:         

سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي النواب والشورى، ويسعدني كذلك أن أشيد بمضامين خطاب جلالتكم السامي الذي أكد على استمرار المسيرة الوطنية الشاملة بجهود أبناء الوطن المخلصين ومواصلة البناء على ما تحقق من منجزات على صعيد مسار العمل الوطني وتحقيق أهداف التنمية المستدامة المنشودة المنبثقة عن رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لبلوغ آفاق تنموية متجددة بما يلبي تطلعات المواطنين.

كما ويسرني في هذا اليوم الذي يفتتح فيه جلالتكم فصلاً تشريعيّاً جديداً من العمل الوطني أن أعرب عن عظيم الفخر والاعتزاز لما قطعته مسيرة الوطن المباركة بقيادة جلالتكم حفظكم الله ورعاكم من خطوات كبيرة وهامة ساهمت في رخاء الوطن وازدهاره، ومواصلة العمل على تلك المكتسبات الوطنية بما يسهم في مواصلة نماء الوطن وأبنائه المخلصين.

وفي الختام نجدد لجلالتكم في هذه المناسبة العهد على مواصلة العمل للإسهام في تحقيق المزيد من المكتسبات والتقدم لوطننا الغالي بقيادة جلالتكم الحكيمة.

سائلاً الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد دوماً على الخير خطاكم وأن يديم على جلالتكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

ودمتم سيدي سالمين موفقين،،،

ابنكم المخلص

 سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

وبعث حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد، وفيما يأتي نصها:

صاحب السمو الملكي ابننا العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله

ولي العهد نائب القائد الأعلى - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

بكل الاعتزاز تلقينا برقية سموكم لنا بمناسبة افتتاحنا دور الانعقاد السنوي العادي الثالث من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي الشورى والنواب.

وإننا إذ نؤكد على استمرار المسيرة الوطنية الشاملة بهمة أبناء الوطن المخلصين ومواصلة الإنجازات التي تحققت على صعيد مسار العمل الوطني، فإننا دائماً نتجه إلى تحقيق الأهداف العليا من أجل التنمية المستدامة، وتحقيق الرؤى التي تشكل برنامجاً لمستقبل وطننا، تلبية لتطلعات مواطنينا الأعزاء.

ويحق لنا جميعاً أن نفخر بالمنجزات التي تحققت لهذا البلد الأمين، والمكتسبات التي نتطلع جميعاً إلى تحقيقها، وإننا لندرك بالاعتزاز دور سموكم في تحقيق الإنجازات الهامة سنة بعد سنة، سيما أن سموكم هو قائد الشباب وحادي نهضتهم إلى المستقبل الزاهر إن شاء الله.

حفظكم الله وبارك في سعيكم، ودمتم سالمين

 والدكم

حمــد بـن عيسـى آل خليفة

ملك مملكة البحرين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً