العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد يشهد مباراة المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية


تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مباراة منتخبنا الوطني أمام كوريا الجنوبية وذلك بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد والشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم إذ انتهت بفوز المنتخب الكوري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأكد ناصر بن حمد بعد ختام المباراة أن المنتخب البحريني الشاب قدم مباراة قوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي وتمكن من التقدم عليه إلا أن الحظ لم يحالف الفريق في اكمال مسيرته في المباراة والمحافظة على تقدمه، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني للشباب يمتلك القدرة على التعويض في المباراة المقبلة أمام المنتخب التايلاندي وذلك عطفا على ما لمسناه من اللاعبين من اصرار على تخطي الهزيمة أمام المنتخب الكوري وتعويضها لقاءه أمام تايلند.

وأعرب ناصر بن حمد عن ثقته في لاعبي المنتخب الوطني للشباب بقدرتهم على تجاوز التحديات وذلك لما يمتلكونه من حس وطني عال وحماسة كبيرة من أجل رفع اسم وطنهم عاليا في المحفل الاسيوي الكبير.

وكان ناصر بن حمد قد التقى بلاعبي المنتخب الوطني للشباب في استراحة الشوطين وحثهم على بذل كل الجهود التي تجعل من المنتخب منافسا حقيقيا على اللقب الاسيوي والبطاقات المؤهلة الى كأس العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً