العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

أرسنال البحرين تعلن عن بطولة كأس المبتدئين

المنامة - مدرسة أرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مدرسة أرسنال البحرين عن فتح باب التسجيل للفرق الراغبة في المشاركة في بطولة كأس المبتدئين وذلك مقابل خمسين دينارًا بحرينيًا. وتنطلق فعاليات البطولة في التاسع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، إذ حددت اللجنة المنظمة للبطولة أعمار المشاركين لتتراوح بين (4 - 8) سنوات، مع السماح للفرق من خارج المدرسة للتسجيل، وستمتد فترة التسجيل حتى الثامن عشر من نوفمبر المقبل، وسيتم اعتماد الفرق التي يحق لها المشاركة في البطولة بناءًا على مبدأ الأسبقية في التسجيل.

وستلعب مباريات البطولة على ملاعب مدرسة أرسنال البحرين الجديدة في منطقة سار بنظام إخراج الخاسر وتحت إشراف اللجنة المنظمة والتي تضم عددا من المدربين ذوي الخبرة بالمدرسة، وتهدف البطولة إلى تشجيع الأطفال على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة وتحديدًا لعبة كرة القدم من خلال المنافسة فيما بينهم ووسط إشراف فني مباشر من قبل طاقم عمل المدرسة.

وفي هذا الإطار، صرح المدير الإداري لمدرسة أرسنال البحرين عبدالحميد الكوهجي قائلاً: "تفتخر مدرسة أرسنال البحرين بإقامة مثل هذه النوعية من الفعاليات الرياضية الخارجية والتي تهدف إلى التواصل مع المدارس والأندية الكروية الأخرى، وجلّ هدفها من إقامة هذه البطولات تشجيع الأطفال على ممارسة كرة القدم في جو تنافسي، إذ يأتي ذلك ضمن سياسة المدرسة المستمدة من استراتيجية النادي الأم - والذي ينافس ضمن أندية الدوري الانجليزي الممتاز - والتي تؤكد على أهمية التواصل مع المجتمع وتعزيز العلاقات الرياضية".

ويمكن للفرق الراغبة بالمشاركة التواصل عن طريق البريد الإلكتروني للمدرسة info@arsenalschoolbahrain.com أو عن طريق الاتصال على هاتف المدرسة (17561615).

يذكر أن مدرسة أرسنال البحرين تقدم دورات تدريبية مجانية في الفترة الحالية للعديد من المدارس في البحرين ومنها: حضانة سار، مدرسة الرفاع فيوز الدولية، والمدرسة البريطانية الإعدادية وغيرها من مدارس البحرين كمبادرة منها في نشر اللعبة وتقديم النصائح التدريبية المتنوعة للأطفال وخصوصا في بداية مشوارهم الكروي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً