العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

السبت انطلاق فعالية جديدة من "الحلبة لك" الليلية و"تجارب القيادة المثيرة"

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق السبت المقبل فعاليات "الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبي رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" ضمن ثاني الفعاليات لهذا الموسم والذي سيكون موسما حافلا بالفعاليات، وستقام مساء يوم السبت 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

استمتع بقيادة سيارتك او دراجتك النارية على المضمار ليلا. سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، إذ ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا 1 العالمية التمتع بهذه التجربة من 4 مساء وحتى 11 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 90 دينار بحريني ليوم كامل و65 دينار بحريني لنصف يوم وذلك عند الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم سيكون السعر ليوم كامل هو 105 دينار بحريني ونصف يوم بـ 75 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 40 دينار بحريني فقط بنفس اليوم 30 دينار عند الحجز المسبق.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات الموسم "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

 

جرب فعالية "تجارب القيادة المثيرة"

وخلال مساء السبت ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان، وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بثلاث لفات على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 25 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً