العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

الإمارات وفيتنام يتعادلان إيجابيا

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعادل منتخبا الإمارات وفيتنام بهدف لكليهما، في اللقاء الذي جمع الطرفين أمس على استاد خليفة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة الآسيوية.

وعلى رغم تقدم فيتنام بهدف حمل إمضاء اللاعب هو(21)، إلا أن الإماراتيين عادلوا النتيجة عبر ضربة جزاء في الدقيقة (58) وسجلها اللاعب حسين عبدالله.

ووصل رصيد فيتنام إلى 4 نقاط، فيما منتخب الإمارات بنقطة وحيدة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين، مع أفضلية واضحة في السيطرة والفرص للمنتخب الفيتنامي الذي تسلم زمام الأمور.

المنتخب الفيتنامي كان الأخطر على مرمى منافسه، وشكل العديد من الفرص مستغلا انتشاره الجيد وسيطرته بشكل مميز على الكرة.

وكان منتخب فيتنام المبادر لتهديد مرمى منافسه، وذلك عبر تسديدة من اللاعب، لكن كرتها مرت أرضية بجوار القائم الأيمن لمرمى حارس منتخب الإمارات محمد حسن (13).

وكاد اللاعب دوك أن يحرز هدف التقدم لفيتنام، بعد أن انفرد بمرمى الإمارات مستغلا خطأ في الدفاع، لكنه توغل في المنطقة وسدد كرة سهلة وضعيفة أمسكها الحارس الإماراتي على دفعتين (18).

وحصل الفيتناميون على السبق بعد عملية منظمة، إذ توغل اللاعب قوانق ومرر كرة عرضية لزميله هو، والذي سدد كرة قوية بيساره لتعانق الشباك الإماراتية (21).

ودخل الشوط في حالة ركود، وأغلق الفيتناميون مناطقهم الدفاعية للحفاظ على للنتيجة، في حين حاول منتخب الإمارات التعديل عبر عدد من الفرص القليلة التي سنحت له، لكن دون تغيير؛ لينتهي الشوط بتقدم فيتنامي.

وفي الشوط الثاني، بحث منتخب الإمارات عن تعديل النتيجة، وحصل على ضربة جزاء بالإضافة إلى إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب فيتنام ترونق، حيث تقدم اللاعب البديل حسين عبدالله للكرة وسجلها بنجاح في الشباك الفيتنامية (58).

وحاول الإماراتي علي عيد معادلة النتيجة لفريقه عبر خيار التسديد من الضربات الثابتة، لكن كرته لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى فيتنام (68).

ومرر الإماراتي محمد جمعة كرة على رأس زميله فيصل أحمد، لكن كرة الأخير جاورت القائم الأيمن لمرمى حارس فيتنام (81).

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد يذكر؛ لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي.

أدار اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة السوري حنا حطاب، وعاونه البحريني نواف شاهين وما من الصين، والحكم الرابع القطري خميس المري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً