العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

بطولة لبنان: جمال الحاج بدلا من فاليريو في النجمة

أنهت إدارة نادي النجمة بطل كأس لبنان لكرة القدم عقد المدرب الروماني تيتا فاليريو بالتراضي وذلك استجابة لمطالب الجمهور وتردي نتائج الفريق في البطولة المحلية.

ويحتل النجمة المركز الحادي عشر قبل الأخير في لائحة الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين بعد أربع مراحل على انطلاق الدوري.

وكان فاليريو اجتمع أمس بنائب رئيس النادي صلاح عسيران لبحث الأمور وسبب تدهور النتائج خصوصا الخسارة الأخيرة أمام السلام زغرتا 1-2.

وقال عسيران لوكالة "فرانس برس": "رأينا أن الأوضاع في النادي باتت غير عادية والنتائج ليست على قدر الطموحات إذ كنا نتوقع انطلاقة مغايرة للفريق بعدما حصدنا ثلاثة ألقاب مع فاليريو الذي اتفقنا معه على إنهاء التعاون بيننا لأنه علينا إحداث صدمة ايجابية في الفريق".

وأضاف "ولهذا كلفنا ابن النادي جمال الحاج بالإشراف على الفريق في المباريات المقبلة إلى حين اتخاذ القرار النهائي في اللجنة الإدارية بخصوص المدرب في الفترة المقبلة، ونتوقع أن نجتاز هذه الصعوبات مع المدرب الجديد خصوصا أننا نمتلك فريقا جيدا ولاعبين ممتازين في كافة المراكز".

وسيكون الظهور الأول للحاج مع النجمة في المباراة مع التضامن صور بعد غد الجمعة.

ويعد فاليريو المدرب الرابع الذي تتم إقالته بعد مرور أربع مراحل فقط من الدوري اللبناني، فكان جمال طه الأول إذ ترك الأنصار بعد الخسارة 2-5 أمام السلام زغرتا بالذات، والثاني مدرب شباب الساحل سمير سعد بسبب التباين مع الإدارة في وجهات النظر وحل بدلا منه مالك حسون، والثالث كان السوري حسين عفش الذي استقال من تدريب الإخاء الأهلي عاليه غداة الخسارة أمام العهد بخماسية وعين الفلسطيني إسماعيل قرطام بدلا منه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً