العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

مدرب أشبيلية: لسنا الأوفر حظا في مباراتنا أمام دينامو زغرب

كشف المدير الفني لأشبيلية الإسباني خورخي سامباولي، عن تطلعاته في مباراة فريقه اليوم الثلثاء (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) أمام نظيره دينامو زغرب الكرواتي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مؤكدا أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز.

وقال المدرب التشيلي: "الفكرة تتبلور في شحذ همة الفريق الذي سيلعب المباراة ويسعى للفوز بها، لا يمكننا التكهن، أعتقد أنها ستكون مباراة متأرجحة بين طرفيها".

ويتربع اشبيلية بجانب يوفنتوس الإيطالي على صدارة المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط لكل منهما، كما أنه سيلعب مباراتين متتاليتن أمام دينامو زغرب، الذي يعد نظريا الفريق الأضعف في هذه المجموعة.

وأضاف سامباولي، قائلا: "بالنسبة لنا تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية كوننا نسعى للتأهل، هم سيلعبون مفعمين بالأمل بالتأهل، ندرك أنه إذا حققنا نتيجة إيجابية بالنظر لما ينتظرنا في المستقبل فإن هذا سيعضد من موقفنا الحالي، إنها مباراة حاسمة لأنها ستقربنا من التأهل".

ورفض سامباولي التأكيد على أنه يرى فريقه صاحب الحظوظ الأوفر في الفوز بمباراة اليوم، وقال: "نحن نكون فريق جديد في طور التأقلم ويعاني من بعض المشكلات، لا يمكنني أن أتجاسر وأقول أننا أصحاب الحظ الأوفر، من الناحية الفردية لدينا لاعبون مهمون ولكن من الناحية الجماعية لم نصل بعد إلى أن نكون الأوفر حظا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً