العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

السفير السعودي: البحرين خطت خطوات كبيرة على مسار الإصلاح والتحديث  

أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ، بالمضامين السامية لخطاب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع للمجلس الوطني.

وأكد السفير آل الشيخ في تصريحات لوكالة أنباء البحرين أن الخطاب السامي لجلالة الملك قد ركز على مجموعة من المبادئ الراسخة التي تفتخر بها مملكة البحرين وشعبها، في مقدمتها الوحدة الوطنية والإصلاح والتسامح والتعايش بين المذاهب والاديان بما مكن المملكة من صون منجزاتها الوطنية بفضل مسيرة الإصلاح الشاملة التي أرسى قواعدها جلالة العاهل.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين أن مملكة البحرين شهدت نهضة شاملة في جميع المجالات لا تخطئها العين المنصفة، مشيرا الى ان ميثاق العمل الوطني مثل نقطة الانطلاقة نحو مزيد من المكتسبات و الإنجازات الوطنية.

كما نوه السفير آل الشيخ بالدور الهام والحيوي التي تقوم به حكومة مملكة البحرين برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم ومساندة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حيث نجحت في تنفيذ برامج عملها الطموحة تلبية لاحتياجات المواطن البحريني وتحقيق رفاهيته على رغم التحديات الاقتصادية والسياسية الدقيقة التي تمر بها المنطقة اقليمياً ودولياً.

واختتم السفير آل الشيخ تصريحه بالتأكيد على عمق العلاقات التاريخية الوثيقة بين مملكة البحرين وشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية القائمة على أسس راسخة وممتدة على كافة المستويات الرسمية والشعبية وفي مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً