العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

الشويخ: شارع 2007 يشهد حملة تنظيف واسعة بمعدل 6 شحنات يومياً

ضمن حملة تنظيف في كرانة وباربار

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الأولى علي الشويخ إن شارع 2007 بمجمع 520 في باربار يشهد حملة تنظيف واسعة بمعدل 6 شحنات يومياً من الأنقاض، وذلك منذ نهاية يونيو/ حزيران الماضي وحتى الآن.

وأوضح الشويخ أن هذا الشارع –المحاذي للمقبرة الجنوبية في باربار والمؤدي لشارع 22 - ظلت تسده الأنقاض لأشهر عديدة، مسببة الإزعاج لأهالي المنطقة ومعيقة لتحركاتهم حيث تلقيت العديد من ملاحظات الأهالي بخصوص ذلك.

وتابع "احتاجت البلدية وشركة النظافة (أورباسير) للعمل على تنظيف الشارع طيلة هذه المدة – منذ 29 يونيو 2016 حتى الآن – بمعدل 6 شحنات يومياً، أي ما يقارب 360 طناً من الأنقاض المتراكمة على مدى شهور طويلة".

من جهة أخرى، ذكر الشويخ أن "البلدية وشركة النظافة (أورباسير) قامتا بإزالة 125 إلى 130 شحنة من أنقاض سور مقبرة كرانة على مدى 18 يوماً".

ودعا الأهالي إلى "التعاون من أجل المحافظة على النظافة وعدم رمي الأنقاض في الشوارع والساحات، والمتابعة مع العضو والمجلس البلدي في حال رصد أنقاض ومخلفات في مناطق الدائرة".

وعبر الشويخ عن شكره وتقديره لمدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم على تعاونه وتوجيهه المستمر للمعنيين بتقديم كل التعاون مع الأعضاء البلديين، كما عبر عن شكره لكل موظفي قسم النظافة - وعلى رأسهم رئيس قسم النظافة حسين عبدالخالق ومفتش الدائرة باقر الأسود - وموظفي شركة النظافة أورباسير - مشرف الدائرة حسن رضي، ومدير المنطقة محمد جعفر ملا عطية ومدير العمليات طارق أمين - على تعاونهم الكبير وجهودهم التي بذلوها خلال الحملة، داعياً للمزيد من التعاون والتنسيق وبذل الجهود المتواصلة لإيصال رسالة واضحة لجميع المواطنين والمقيمين للحفاظ على البيئة وغرس مفاهيم الحفاظ عليها من خلال الالتزام باللوائح والأنظمة والجانب الحضاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:29 ص

      المفروض الشارع مفتوح امس رحت مغلق بالرمال خبركم الشاعر المودي إلى الدراز وباربار مزدحم على طول

اقرأ ايضاً