العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

انطلاق يوم السباقات الوطنية وأولى فعاليات "الدراغ" بحلبة البحرين

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق خلال نهاية هذا الأسبوع عدد من الفعاليات أبرزها أولى فعاليات "الاختبار والتجهيز" التابعة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ"، والجولة الافتتاحية للبطولة المحلية ” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“  للموسم الرياضي 2016- 2017 على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وتقام فعالية "الاختبار والتجهيز" بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، والتي ستنطلق يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر من 7 مساء حتى 11 مساء، وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية وتبلغ أسعار التذاكر دينارين بحريني فقط.

أما يوم السباقات الوطنية فينطلق يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر خلال الفترة المسائية من 3 مساء حتى 10 مساء وبانطلاق أولى جولات كل من الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية ” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“، الجولة الأولى من بطولة البحرين للسوبر بايك، والجولة الأولى من بطولة الدراجات النارية BMR600.

فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين وذلك في الفترة المسائية في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً