العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

مدرب البرازيل: مباراتنا أمام الأرجنتين بطولة خاصة

تحدث المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، تيتي، اليوم الثلثاء مبكرا عن مباراة فريقه المرتقبة في العاشر من نوفمبر المقبل أمام نظيره الأرجنتيني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي وصفها بأنها بطولة خاصة.

وقال المدرب البرازيلي في مقابلة مع البرنامج التليفزيوني "بيم أميجوس": "هذه المباراة لها ثقل كبير لأنها لقاء كلاسيكو، لن نهرب، الأهم هو تدعيم مستوى الأداء الخاص بفريقنا".

وبسؤاله عن ذكرياته الأهم حول المباريات، التي جمعت بين المنتخبين الأكبر في قارة أمريكا الجنوبية، أشار تيتي إلى هزيمة البرازيل صفر/1 أمام الأرجنتين في دور الستة عشر بمونديال إيطاليا 1990.

وأضاف تيتي، قائلا: "لقد دفعتوني لتذكر أمر لم أكن أرغب في تذكره، البرازيل لعبت جيدا في ذلك اليوم ولكن مارادونا قام بمراوغة داخل المنطقة ثم مرت الكرة من بين قدمي ريكاردو روتشا ليأتي كانيجيا ويسجل الهدف، هذا ما حدث في المونديال، لقد كانت مباراة إقصائية، لقد كان يوما وانقضى، مباراة وانتهت، إذا لم تلعب بشكل جماعي في وقت محدد سيكون مصيرك الإقصاء".

وأشار تيتي خلال حديثه إلى نيمار، النجم الأول في فريقه، وقال: "أعتقد أنهم يتعمدون ضربه كثيرا، ولكنه يحتاج إلى أن يتعامل بشكل أفضل حتى لا يحصل على الكثير من الإنذارات، سيصبح أفضل، وسيحتسب لصالحه العديد من الأخطاء لأنه موهبة مختلفة، عليه أن يبقى صامتا ويستمر في اللعب، عليه أن يتعلم ويراقب".

وتواجه البرازيل المنتخب الأرجنتيني في العاشر من نوفمبر المقبل على ملعب مينيراو في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، في إطار منافسات المرحلة الثانية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً