العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

بتكليف من رئيس الوزراء... خليفة بن راشد وخليفة بن علي يشاركان في الاحتفالية الامبراطورية الخيرية بفيينا

 بتكليف من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وصل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة إلى جمهورية النمسا الصديقة اليوم الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، للمشاركة في الاحتفالية الامبراطورية الخيرية المقررة إقامتها يومي (21 و22 أكتوبر الجاري) بقصر الشونبرن التاريخي في فيينا، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها رئيس الوزراء من رئيسة جمعية "تعزيز السلام النمساوية الدولية" الأرشيدوقة هيرتا مارغريت، ونائب رئيس الجمعية قرينها الدوق ساندور فون هابيسبورغ.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما مطار فيينا الدولي الدوق ساندور فون هابيسبورغ، والشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، وسفير مملكة البحرين المعتمد لدى جمهورية النمسا يوسف بوجيري.

وقد نقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تحيات وتقدير رئيس الوزراء إلى الدوق ساندور فون هابيسبورغ وقرينته، وتمنيات سموه لهما موفور الصحة والسعادة.

وأعربا عن تشرفهما بالمشاركة في هذه الاحتفالية ممثلين لرئيس الوزراء، مشيدين بالإسهامات الكبيرة التي تقوم بها جمعية "تعزيز السلام النمساوية الدولية" عبر منحها جائزة "شعلة السلام" لأبرز الشخصيات الدولية التي لها إسهامات في خدمة السلام.

ونوها إلى أن رئيس الوزراء حظي بهذه الجائزة المرموقة؛ تقديرا لعطاءاته كرجل من دعاة السلام والأمن والاستقرار في العالم.

وأكدا حرص سموه على مد جسور التواصل والتعاون بما يخدم جهود نشر السلام وتعزيز التعايش السلمي في كافة أنحاء العالم.

من جانبه، عبر الدوق ساندور فون هابيسبورغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ما يبذله سموه من جهد كبير في سبيل دفع جهود المجتمع الدولي تجاه نشر ثقافة السلام، مؤكدا أن مبادرات سموه على صعيد العمل الانساني والتنموي تشكل مصدر الهام جدير بالاحترام والتقدير.

وأعرب عن سعادته بمشاركة مملكة البحرين في هذه الاحتفالية، في ظل ما تمثله البحرين من نموذج رائع للتعايش والتعددية والانفتاح، متمنياً للمملكة وشعبها استمرار التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً