العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

مدرب الغرافة يحذر لاعبيه من مفاجأة الشحانية في الدوري القطري

قال مدرب الغرافة البرتغالي بيدرو كايشينيا، اليوم الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أن فريقه سيواجه للمرة الثانية على التوالي فريقا قادما من الدرجة الثانية، وهو الشحانية بعد مواجهة معيذر في بطولة الدوري القطري لكرة القدم.

وأكد كايشينيا أن هذين الفريقين يتشابهان في الكثير من الأمور، وربما يتميز الشحانية بالدفاع القوي ثم التحول إلى الهجوم، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة بذل المجهود اللازم للخروج بنتيجة ايجابية.

وأوضح مدرب الغرافة، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحافي، الذي عقده اليوم "الشحانية فاجأني بما قدمه حتى الآن، وهو فريق يعرف كيف يهاجم في الوقت المناسب، وأيضا كيف يمنع المنافس من الاحتفاظ بالكرة".

أشار إلى أن الغرافة يجب أن يعرف جيدا انه سيواجه فريقاً عنيدا ويتعين عليه أن يتحلى بالصبر الكافي، وعلي اللاعبين أن يعرفوا أن المباراة لا تحسم في شوط واحد، وينبغي عليهم الحذر من مرتدات الشحانية أيضاً.

واستطرد قائلا "كنا نعاني من بعض المشاكل في مواجهة المنافسين على اللقب لكن الآن تغير الأمر وهو ما ظهر واضحاً أمام لخويا هذا الموسم، والغرافة بات يتمتع بالروح العالية وروح الفريق".

وردا على سؤال حول التغيير الذي طرأ على الفريق منذ توليه المهمة، قال مدرب الغرافة "ما تغير هو عودة الثقة للفريق، وكما تعرفون فان خسارة مباراتين أمر يزرع الشك وعندما تعود للانتصارات فالروح المعنوية ترتفع وتجعل الأجواء ايجابية".

وكان الغرافة، الذي يحتل المركز العاشر حاليا في ترتيب المسابقة برصيد ثلاث نقاط، قد خسر أولى مباراتيه في البطولة أمام الأهلي ولخويا، قبل أن يحقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم بفوزه الصعب 2-1 على معيذر في المرحلة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً