العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

وفاة شخص في حريق لخزان بترول داخل احدى محطات شركة أرامكو السعودية

قالت صحيفة سبق السعودية مساء اليوم الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) أن فرق الإطفاء تواصل عمليات إخماد حريق اندلع مساء الْيَوْمَ في خزان بترول خام داخل محطة أرامكو بالوسيع في منطقة الرياض.

ووفقا لمعلومات أولية تمت السيطرة على 70% من الحريق بعد منع امتداده فيما تتواصل عمليات الإخماد داخل الخزان.

وتشير المعلومات الأولية إلى تسجيل حالة وفاة وحوالي 10 إصابات في الحادثة.

وتمكنت قبل قليل فِرق الاستجابة للحالات الطارئة في أرامكو السعودية - بالتعاون مع الدفاع المدني - من السيطرة على حريق في محيط خزان بمحطة لمعالجة النفط الخام تابعة لأرامكو السعودية في منطقة الوسيع قرب الرياض.

وقالت أرامكو في بيان لها إن الحادث الذي اندلع في حدود الساعة الثالثة عصر اليوم (الأربعاء) تسبَّب في إصابة بعض العاملين في الموقع، بحسب المعلومات الأولية.

 وأضافت بأنها في حين تأسف لإصابة بعض العاملين في موقع الحريق، فإنها تؤكد أنه قد تم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم، مشيرة إلى أن الحادث لم يتسبب في التأثير على أعمال الشركة.

 وأوضحت أن فِرق الطوارئ واصلت تأمين سلامة الموقع، فيما لا تزال التحقيقات جارية حول تفاصيل الحادث. وحالما يظهر المزيد من التفاصيل سوف يتم إعلانها.

 من جهتها، أكدت مصادر إسعافية أن عدد المصابين في الحادث، الذين نُقلوا للمستشفى، وصل إلى 15 مصابًا، بينهم ثلاث حالات أُدخلت قسم العناية المركزة، فيما كانت غالبية الإصابات من طفيفة إلى متوسطة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً