العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

بالفيديو والصور... رونالدو يستضيف لاعب سابق يعاني من التصلب الجانبي في البرنابيو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم مهاجم ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفتة إنسانية رائعة عندما وجه الدعوة للاعب كرة قدم مريض لحضور مباراة للفرق الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو.

وقام رونالدو بتوجيه الدعوة للاعب الهولندي السابق فرناندو ريكسن المصاب بمرض التصلب العضلي الجانبي، لحضور مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ليغيا وارسو في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحضر ريكسن إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي برفقة زوجته فيرونيكا وابنته إيزابيلا بعد دعوته لحضور اللقاء من قبل الدون، إذ تواجدوا في مدرجات الملعب برفقة وكيل أعمال رونالدو خورخي منديز.

والتقط النجم البرتغالي مجموعة من الصور التذكارية برفقة اللاعب الهولندي السابق وزوجته وابنه، قبل أن يهديه قميصه الخاص موقعا باسمه.

كما التقط ريكسن وأسرته بعض الصور التذكارية مع وكيل أعمال رونالدو خورخي منديز ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

ولا يزال ريكسن البالغ من العمر 40 عاما يقاتل ضد مرض التصلب العضلي الجانبي، علما انه لعب لصفوف رينجرز الاسكتلندي خلال الفترة ما بين 2000-2006، وسجل 13 هدفا في 182 مباراة، وفاز بلقب الدوري الاسكتلندي مرتين.

جدير بالذكر إن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بدعوة لاعب كرة قدم مريض لحضور مباراة، إذ سبق له أو وجه الدعوة للاعب الإيطالي السابق بورجنوف والذي توفي بسبب معاناته من نفس المرض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا