العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

بوكيتينو: تقدم توتنهام في دوري الأبطال مرهون بأدائنا في ويمبلي

قال مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو إن تأهل الفريق الإنجليزي إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أقدام لاعبيه ولكن يجب عليهم الفوز على ملعبهم وذلك بعد التعادل سلبيا مع باير ليفركوزن أمس (الثلثاء).

وبفضل تألق الحارس هوجو لوريس خرج توتنهام متعادلا من ألمانيا ليحتل المركز الثاني في مجموعة الخامسة المحتدمة برصيد أربع نقاط وتقام اثنتان من مبارياته الثلاث المتبقية في دور المجموعات على ملعبه.

وبينما تبدو استضافة ليفركوزن صاحب المركز الثالث في غضون أسبوعين وتشسكا موسكو في ديسمبر/ كانون الأول المقبل سهلة فإن توتنهام لا يمكنه تكرار الأداء الهزيل الذي قدمه في الخسارة أمام موناكو في مباراتهما الافتتاحية.

وأبلغ بوكيتينو موقع النادي على الانترنت "التأهل في متناولنا باستاد ويمبلي. ينبغي علينا نسيان المباراة الأولى أمام موناكو لنشعر أننا نلعب على ملعبنا ونحاول أن نثبت أحقيتنا في الفوز".

وقال "من الصعب استعادة النقاط بعد الخسارة في المباراة الأولى على ملعبنا ولكن الفوز على تشسكا والآن هذا التعادل يعني أن كل الاحتمالات قائمة وفي متناولنا أن نحاول التأهل".

واختار توتنهام خوض المباريات المقررة على ملعبه في دوري الأبطال باستاد ويمبلي بدلا من وايت هارت لين بسبب أعمال الإنشاءات التي تقلص سعته الاستيعابية حاليا.

وبينما يتسع الاستاد الأكبر لما يقرب من 80 ألف متفرج فإن كلمة السر ستكون على أرضية الملعب حيث سيكون على اللاعبين ممارسة الضغط المتقدم الذي شكل صعوبة على ضيوف ملعب وايت هارت لين في السابق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً