العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

خسر فريقه.. فضرب مساعدة الحكم على عنقها وركض هارباً!

تعرضت مساعدة حكم إلى اعتداء عقب مشاركتها في إدارة إحدى المباريات في الأرجنتين.

وذكرت صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية أن ماريا يوجينيا روكو ساهمت في إدارة مباراة بين كويلمس وديبورتيفو دي ميرلو بصفتها مساعدة للحكم حيث تعرضت لاعتداء عقب اللقاء.

وأضافت الصحيفة الأرجنتينية أن روكو ادعت تعرضها لهجوم من قبل أحد اللاعبين عقب المباراة مباشرة موضحة أن الاعتداء كان من جهة الفريق الخاسر.

وأشارت إلى أنه بعد فوز فريق كويلمس بهدفين مقابل هدف تعرضت لاعتداء من قبل اللاعب إيمانويل فرانسيس من فريق ديبورتيفو دي ميرلو الذي أثار جدلاً وصفعها على عنقها من الخلف قبل أن يركض بعيداً.

ولفتت إلى أن أعمال شغب اندلعت في الملعب من قبل لاعبي الفريق المهزوم إذ ذهب عدد كبير منهم من أجل الاحتجاج على الحكم خورخي بروغي وقراراته التحكيمية مشيرة إلى أنها ذهبت للفصل بينه وبين اللاعبين الغاضبين الذين كان يعتقدون بأن الهدف الأول جاء من لمسة يد.

وروت روكو الحادثة أنها طلبت من مسئولي الفريق المهزوم بأن يتحركوا على وجه السرعة من أجل تهدئة اللاعبين مع الحديث معهم في وقت لاحق بهدوء.

وتدخلت قوات الشرطة إذ كانت روكو في تلك اللحظة خلف الحكم بروغي وشعرت بضربة قوية على عنقها من الخلف لتلتفت خلفها إذ وجدت اللاعب رقم 7 يركض بعيداً عنها.

وكشفت الصحيفة الأرجنتينية أن مساعدة الحكم يوجينيا روكو قدمت تقريراً مفصلاً للشرطة عن الواقعة المؤسفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً