العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

"بلدي الشمالية" يلتقي وفداً من "العمل" لبحث التنسيق المشترك

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس وأعضاء مجلس بلدي الشمالية بوفد من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بمبنى المجلس أمس الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك لتعزيز الشراكة المجتمعية عبر المراكز الاجتماعية المنتشرة في المحافظة الشمالية.

وأوضح رئيس المجلس محمد بوحمود أن "اللقاء تناول إمكانية تزويد المجلس بتقارير موضوعية من خلال البحث الاجتماعي - أحد خدمات التنمية الاجتماعية - وذلك للحالات المرفوعة من قبل المجلس البلدي وخصوصاً فيما يخص طلبات الترميم وطلبات البيوت الآيلة للسقوط".

وأضاف "كما تناول اللقاء إمكانية التنسيق مع المجلس البلدي في شتى فعالياته التوعوية والبيئية وتقديم الدعم لها، واستفادة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من ذلك بتعزيز الجانب الإعلامي ونشر خدمات التنمية الاجتماعية المتاحة للمواطنين".

وقال بوحمود إن "ذلك يأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية ويتيح لمختلف مراكز التنمية الاجتماعية المشاركة الفاعلة في مختلف فعاليات وأنشطة المجلس بما يسهم في تطور وتقدم العمل البلدي".

وعبر رئيس المجلس عن جزيل شكره وتقديره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان ووفد الوزارة المشارك في اللقاء على حسن التعاون والتنسيق وبذل أفضل الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين الحياة الاجتماعية في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً